التخطي إلى المحتوى

 الهلال وريال مدريد موعد المباراة وتشكيل الفريقين
 الهلال السعودي وريال مدريد

الهلال السعودي وريال مدريد موعد المباراة وتشكيل الفريقين، المباراة المرتقبة التي من المنتظر أن تكون اجمل المباريات لاسيما وان كان طرفي اللقاء نادي الهلال السعودي زعيم أسيا، والعملاق الأسباني ريال مدريد حدث ولا حرج عن هذا النادي الذي يعد من اشهر الأندية العالمية واكثرها شهرة.

وتأتي تلك المباراة في إطار منافسات كاس العالم للأندية المقامة في المغرب نسخة 2023وكان الهلال السعودي قد قدم أداء مميز في تلك البطولة لاسيما بعد العرض الكروي الممتع الذي قدمه في المباراة الأخيرة من خلال تمكنه من إقصاء نادي فلامنجو البرازيلي بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلي الجانب الأخر وصل العملاق الأسباني إلي نهائي هذه البطولة بعد أن تمكن من الانتصار علي النادي الأهلي المصري في المباراة التي انتهت بفوز الريال برباعية مقابل هدف.

ليضرب الموعد المرتقب مع الزعيم السعودي في مباراة تاريخية للفريقيين لاسيما وان كان الفائز هو بطلا لكاس العالم للأندية نسخة 2023 وبالحديث عن استعداد الفريقين وموعد المباراة والتشكيل المنتظر لكلا الفريقين هذا ما سنتحدث عنه من خلال السطور القادمة.

استعداد الهلال السعودي قبل اللقاء

الجهاز الفني للفريق ركز خلال التدريبات علي الوقوف علي جاهزية العناصر المشاركة من خلال التدريبات التي يخوضها الفريق وكشفت أنباء قادمة من معسكر الزعيم بالمغرب علي أن كافة عناصر الفريق علي أتم الاستعداد من اجل المواجهة وأضاف إلي أن الفريق يعيش حالة تحفيزية كبيرة من قبل الجهاز الفني بالإضافة إلى ارتفاع الروح المعنوية لعناصر الفريق وهو الأمر الذي يبشر بتقديم مستوي يليق بالفريق.

تشكيل الهلال السعودي لمباراة ريال مدريد

الخيارات التي يملكها رامون دياز المدير الفني للفريق السعودي من عناصر جاهزة لخوض المباراة عديده إلا أن دياز من المتوقع أن يكون لدية خيارات لا يعلمها إلا هو في وضع التكتيك الخاص للمباراة من حيث طريقة اللعب والتشكيل الذي سيبدأ به المباراة.

كافة التوقعات تشير إلى أن التشكيل الرسمي للفريق سيكون كالاتي في حارسة المرمي،عبدالله المعيوف، وفي خط الدفاع كلا من ،سعود عبدالحميد، جانغ هيون سو،علي آل بليهي،خليفة الدوسري.بينما جاء خط الوسط بكل من،جوستافو كويلار،أندري كاريلو، سالم الدوسري،موسي ماريجا،وفي المقدمة،أوديون إيجالو.

استعداد نادي ريال مدريد

الفريق الأسباني صاحب الشعبية الكبيرة كان محل اهتمام عشاقه أينما رحل وارتحل ويطمح أنصار الريال إلي حصد هذه اللقب المونديالي الذي سيكون بمثابة تصحيح المسار، وهو ما يضع انشليوتي المدير الفني للنادي في مهمة الفوز ولا بديل.

الفريق الأول كان قد اجري تدريبات مساء اليوم في ظل الاستعداد للمباراة القادمة، الجدير بالذكر أن التدريبات تركزت علي تنفيذ الضربات الثابتة بالإضافة الأحماء البدني وتسديد ركلات الترجيح واستمرت تدريبات الفريق قرابة الساعتين.

تشكيل ريال مدريد للمباراة النهائي

وبالحديث عن تشكيل الفريق المنتظر للمباراة القادمة فمن المرجح  وحسب ما تشير إليه معظم التوقعات أن يكون علي النحو التالي في حراسة المرمي،تيبو كورتوا، وفي خط الدفاع كلا من، كارفخال روديغر،ناتشو أو ألابا،كامافينغا.،وفي وسط الملعب كلا من، توني كروس،فالفيردي،تشواميني،سيبايوس،وفي المقدمة، فينيسيوس،أسينسيو،رودريغو.

تنويه:موعد المباراة سيكون السبت الموافق 11-2-2023في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً