التخطي إلى المحتوى
161.47.21.187 رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021
نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا، عن نشر رابط الحصول علي 161.47.21.187 ومعرفة نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021، وذلك تزامناً مع اقتراب العام الميلادي الجديد 2022، ومن خلال التقرير التالي نوضح لكم طريقة الاستعلام عن النتائج أون لاين علي شبكة الأنترنت مجاناً.

وكان العديد من الطلاب و الطالبات في شتى محافظات ليبيا، قد تساءلوا خلال الأيام القليلة الماضية، عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم 2021، وردت الوزارة علي الطلبة بنشر رابط مفعل بالنتيجة كاملة خلال لحظات.

يذكر أن العديد من الجهات التعليمية في ليبيا، شددت أنه يجب علي كافة الطلاب الراغبين في الاطلاع علي النتائج بالدخول إلي الموقع الرسمي للوزارة التابع للدولة، مبينا أن هناك مصادر مجهولة تقوم بنشر النتيجة بشكل خطأ والترويج لها دون أعتمادها من الوزارة.

161.47.21.187 رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021

ومن خلال السطور التالية، نتعرف علي خطوات و رابط رسمي لموقع وزارة التربية والتعليم في ليبيا مباشر إلي صفحة النتائج، كل ما عليكم هو النقر علي الرابط وبدء تطبيق الخطوات المرفق لحضراتكم أدناه.

أولاً يجب علي الطلاب والطالبات الدخول إلي الموقع الرسمي عبر رابط (http://161.47.21.187/finalresults/) من أجل الاستعلام عن النتائج.

ثانيًا يتم تعبئة البيانات المطلوبة منها رقم الجلوس ولا ننسي أسم الطالب أو الطالب، وفي الخطوة الأخيرة يقوم الطالب أو ولى الأمر بالنقر علي مربع “استعلام”، وعلي الفور ستظهر لكم النتيجة بدون أي مشاكل.

يجدر الإشارة إلي أن النتائج تصدرت الأكثر بحثًا خلال الساعات الأخيرة في جوجل ليبيا، نظراً لأن هناك الآلاف من الطلاب كانوا في انتظار الاطلاع عليها. والآن بات من الممكن لكم بكل سهولة معرفتها حصرياً عبر الرابط المرفق أدناه مع تطبيق البيانات اللازمة.

error: