التخطي إلى المحتوى

رونالدو يقلد احتفال اللاعبين المسلمين “فيديو” کریستیانو رونالدو يسجد.. شاهد

قاد الدولي البرتغالي “کریستیانو رونالدو”، حامل شارة نادي النصر، فريقه لفوز مستحق أمام الشباب، بعد تسجيله هدف الفوز.

وفاز النصر على الشباب بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، المباراة التي أقيمت مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب KSU Stadium ضمن منافسات الدوري السعودي “روشن” 2023-24.

وأفتتح التسجيل تاليسكا مسجلاً هدفه الوحيد في اللقاء بالدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم جاء الثاني في الدقيقة 51 عن طريق عبد الرحمن غريب، وسجل هدف الفوز الدون رونالدو في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

بينما سجل هدفي الشباب اللاعب كريستيان جزانكا في الدقيقة 25 و40. وبهذا الفوز، قلص النصر فارق النقاط بينه وبين الاتحاد، ليصبح الفارق بينهما ثلاث نقاط فقط، متواجداً في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بينما يحتل الاتحاد الصدارة بـ66 نقطة.

رونالدو يقلد احتفال اللاعبين المسلمين "فيديو" کریستیانو رونالدو يسجد.. شاهد

فيديو کریستیانو رونالدو يسجد

واحتفل کریستیانو رونالدو (38 عاماً)، بهدفه الذي قاد النصر لتحقيق الثلاث نقاط، مقلداً احتفال المسلمين، وهو ما أثار عديد التكهنات حول ديانته.

هدف کریستیانو رونالدو الرائع ويحتفل على طريقة المسلمين

وجاء هدف رونالدو في الدقيقة 59 من عمر المباراة، عن طريق تمريره “أسيست” من غوستافو ، واستلمها رونالدو ونجح في المرور من أمام اثنان من اللاعبين، ثم سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وسكنت الشباك.

ديانة رونالدو لاعب النصر

وعقب تداول فيديو سجود رونالدو من مباراة النصر والشباب، راح العديد يبحث عن ديانته الحقيقية.

وحسبما أكده موقع “في الجول” العالمي، تبين أن الدون لا يعترف بالمسمى الديني، في حين أنه يعتبر نفسه مسيحيًا كاثوليكيًا رومانيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً