التخطي إلى المحتوى

يوفنتوس ضد بينفينتو اليوم في الدوري الايطالي بالتفصيل
يوفنتوس ضد بينفينتو

يوفنتوس ضد بينفينتو اليوم الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون التعرف على الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية لقاء اليوم المنتظر بين نادي يوفنتوس الايطالي والذي يخوض مباراة اليوم من أهم مبارياته في بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس يسعى إلى تحسين مستواه الحالي في ترتيب بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021، وذلك حتى يتمكن الفريق من زيادة عدد نقاطه في الترتيب الحالي.

ويشار إلى أن نادي يوفنتوس كان يتواجد في صدارة الدوري الايطالي، ولكن النادي تراجع بعدها في بعض المباريات حتى قبل ترتيبه أيضا، ولذلك فان النادي يرغب في استعادة الصدارة واسترداد العرش مجددا من اجل العودة على المنافسة في هذه البطولة والتتويج به مثل كل موسم.

كما أن النادي يدخل حاليا في حالة صراع شديد ومعركة كبيرة في هذه البطولة المهمة سعيا من كل نادي في المربع الذهبي على تحسين مستواه واعتلاء الصدارة وكل هذا في إطار الهدف الأساسي وهو التتويج باللقب.

يوفنتوس ضد بينفينتو

ويعتلي صدارة الدوري الايطالي حاليا نادي انتر ميلان، ويعتلي الصدارة برصيد 65 نقطة، ويتواجد نادي يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

بينما يتواجد الفريق المنافس في مباراة اليوم وهو بينفينتو في المركز 16 برصيد 26 نقطة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 4 من مساء اليوم الأحد 21 مارس 2021.

طالع أيضا: موعد مباراة اتليتكو مدريد ضد الافيس والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً