التخطي إلى المحتوى

يسرا بعد نجاح مسلسلها الرمضاني تحكي عن كواليسه

الفنانة يسرا من الفنانات المصريات التي نجحت في كل شيء، في المسرح حققت نجاحاً كبيراً، وفي السينما كانت أنجح بكثير، وعندما تقدمت في العمر، دخلت إلى عالم المسلسلات الدرامية من أوسع أبوابه.

فتربعت في قلوب المصريين والعرب، وكان لها في رمضان، مسلسل تحت عنوان “1000 حمد الله على السلامة”، وفي حوار مطول معها على قناة”دي إم سي” قالت: ” المسلسل تم تصويره في النصف الثاني من رمضان، ويعتبر انجاز كبير”.

يسرا بعد نجاح مسلسلها الرمضاني تحكي عن كواليسه

وأضافت: ” معظم المشاهد تمت بالخارج” كما أنها مندهشة جداً لما شاهدته على ارض الواقع من التغيير الذي تم في محافظة “الفيوم”. يسرا بعد نجاح مسلسلها الرمضاني تحكي عن كواليسه

اخر ما كتبته عن المسلسل

وكتبت الفنانة يسرا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور “انستقرام” تقول: “أمبارح كان فركش مسلسل ١٠٠٠ حمد الله على السلامة الساعة ٨ ونص صباحا، سعدت جدا جدا بالمسلسل و رغم كل الظروف اللي بنمر بيها كان أهم حاجة عندي إني أرسم البسمة على وشكم، و أتمنى أن يكون العمل عجبكم “.

 يسرا بعد نجاح مسلسلها الرمضاني تحكي عن كواليسه

باقة عظيمة من الفنانين

وأضافت “كان من حسن حظي باقة عظيمة من الفنانين المحبوبين سعدت جدا بالعمل معاهم لأنهم السبب في إن إحنا نسعدكم.. ابتديت المسلسل بحبيبي الفنان بيومي فؤاد و ده وشه وش الخير علينا”.

يسرا بعد نجاح مسلسلها الرمضاني تحكي عن كواليسه

اشكر كل الوجوه الصاعدة

وتابعت: “أما محمد ثروت و شيماء دول حقيقي حبايب قلبي… بشكر كل الوجوه الصاعدة على تفانيهم و التزامهم آدم ، عنبة ، ميان .. بشكر حبيبي أوتاكا و أولا وليس أخيرا بشكر كل العاملين باللوكيشن سواء أمام الكاميرا أو خلفها حقيقي تعبتوا .. ربنا يسعدكم كلكم و يوفقكم جميعا.. ألف شكر العدل جروب .. وكل سنة وأنتم طيبين بحبكم من قلبي”.

التعليقات

اترك تعليقاً