التخطي إلى المحتوى

وفاة منصور مفتاح عن عمر يناهز الـ65 عامًا.. هل حقيقة؟
وفاة منصور مفتاح

أعلن حساب الإعلامي القطري خالد جاسم، عن حقيقة الأنباء المنتشرة التي تفيد بـ”وفاة منصور مفتاح”، عن عمر يناهز الـ65 عامًا أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة يوم الأحد 17 يناير 2021.

حقيقة وفاة منصور مفتاح

ونشر الإعلامي خالد جاسم من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لمكالمته مع الكابتن منصور مفتاح والتي أتمت بتاريخ اليوم الأحد 17 يناير 2021، مؤكداً أن هداف الدوري القطري الأول والمعتزل يتمتع بصحة جيدة والحمد لله.

اقرأ أيضا:وفاة فيفي عبده عن عمر 67 عاما 2021
اللاعب القطري المعروف والذي لعب في منتخب قطر وكان من ابرز لاعبين جيله وكثيرا ماحقق بطولات مختلفة بفضل موهبته الجميلة وكان دائما هداف ومهاجم وقناص ولاعب يشار له بالبنان وحقق أمجاد كثيرة وجميلة واليوم هو بصحة جيدة وخبر وفاته ليس له أساس من الصحة .
وخرج يطمئن الجماهير وينفي إشاعة خبر وفاته تماما.

وكان تداول عدد من مغردون موقع التواصل الاجتماعي، تغريدات تتساءل عن حقيقة هذه الأنباء المنتشرة بشأن وفاة منصور مفتاح، حيث قال حساب احمد الخليفي :”هداف الكرة القطرية الكبير منصور مفتاح الله يعطيك الصحة والعافية”.

وقال حساب (__alhakame __) :”منصور مفتاح بسببه عرفنا الكره القطرية. ومنتخب قطر. يستحق الاحترام والتقدير ومعافي بإذن الله.”.

ونشر Eng. ســـعـــيـــد مـــحـــمـــود يقول :”مطلعين إشاعة في واتساااب بخصوص منصور مفتاح”.

وقال حساب أبن حرمّل الهلالي :”الحمد لله على سلامته ومايشوف شر الكابتن الخلوق والنجم اللامع منصور مفتاح
أسأل الله العظيم أن يلبسه لباس العافية”.

وقال حساب علي عيسى #قطر :”ويبشرك بالجنة يارب، الآن اتصلت في محمد ولد الكابتن فرج مفتاح واكد لي أن الكابتن منصور طيب وبخير”.

وغيرها من التغريدات الأخري التي تدعوا له بالشفاء العاجل.

يجدر الإشارة أن منصور مفتاح من مواليد يوم 22 من شهر نوفمبر عام 1955 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 65 عامًا أعتباراً من سنة 2021، من مواليد مدينة “الدوحة – قطر”، يُعد من أهم اللاعبون في منطقة الخليج والوطن العربي بشكل عام، علاوة علي ذلك أنه سبق وأن نال جائزة هداف العرب مرتين متتاليتين خلال عامي “1985-1986″، كانت بدايته مع نادي الريان الرياضي حيث أنضم إلي الفريق الأول لكرة القدم القطري عام 1972 وأستمر مع النادي حتى عام 1995م ، هو متزوج ولديه أبناء.

اقرأ أيضًا: وفاة فيفي عبده عن عمر 67 عاما 2021

التعليقات

اترك تعليقاً