التخطي إلى المحتوى

وفاة مطلق الدخنان الشاعر والإعلامي الكويتي .. من هو؟
وفاة الإعلامي مطلق الدخنان

توفى اليوم  الأستاذ مطلق الدخنان، وكان نجله  طلال الدخنان قد نشر تدوينه له عبر حساب والده الرسمي بمنصة التدوينات القصيرة قال فيها:

“إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي مطلق مرزوق مطلق الدخنان خارج البلاد وسيحدد موعد الدفان بعد وصول الجثمان من الخارج”.

هو شاعر وإعلامي كويتي الجنسية،  التحق بالإذاعة الكويتية منذ العام 1991  وعبر أثير الإذاعة قدم  عدة برامج إذاعية وكان اشهرها برنامج (مرسى الأحاسيس) وهو البرنامج الذي يعد من البرامج التي تعنى بالأدب الشعبي ذات الجماهيرية الواسعة.  وكان برنامج الإعلامي مطلق الدخنان قد جمع بين أسماء عربية لامعة ومعروفة. من خلال استضافته لهذه الشخصيات، يمكن أن يكون للبرنامج أثر كبير في تسليط الضوء على مجموعة واسعة من الشخصيات الملهمة والمتميزة في مجالات مختلفة.

سبب وفاته

 إنه خبر حزين ونأسف لفقدان شخص بهذا العطاء والتميز. إن قوة شجاعته أمام المرض تظهر عظمة روحه. نتمنى لعائلته وأصدقائه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

إن تقديم الشاعر والإعلامي مطلق الدخنان لإسهاماته وإرثه في المشهد الثقافي والأدبي الكويتي يعكس تأثيره الكبير والإسهامات القيمة التي قدمها خلال مسيرته. يظهر أنه كان له دور هام في تقديم محتوى ثقافي وأدبي يلهم ويؤثر في الجمهور.

  • تم التحرير في / 15/2/2024

التعليقات

اترك تعليقاً