التخطي إلى المحتوى

وفاة مشجعة الرجاء المغربي “نورا الزبيري”.. سبب وفاة مشجعة رجاوية في ملعب المباراة

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة مشجعة الرجاء المغربي “نورا الزبيري”، وسط تساءل الكثيرين عن سبب وفاة مشجعة رجاوية في محيط ملعب مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي بالمغرب.

وانتهت مباراة الأهلي ضد الرجاء على ملعب مركب محمد الخامس، بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين. وبهذه النتيجة يتأهل رسمياً كبير أفريقيا إلى الدور نصف نهائي للمرة الرابعة على التوالي، بعد فوزه في مباراة الذهاب في القاهرة بهدفين دون رد.

وخرج الرجاء المغربي من البطولة رسمياً، بعد إقصائه على ملعبه ووسط جماهيره، وبات الوداد مُمثل المملكة المغربية الوحيد في البطولة الأفريقية.

سبب وفاة مشجعة الرجاء نورا الزبيري

قالت مصادر مغربية إخبارية، أن مشجعة رجاوية سقطت بشكل مفاجئ قبل بدء المباراة، وبالتحديد أثناء دخول الحضور إلى ملعب مركب محمد الخامس.

وأبانت وسائل إعلام رسمية، أنه تم نقلها إلى المستشفي، واستكمال باقي الإجراءات في دخول الجماهير بشكل طبيعي، وبعد انتهاء المباراة، تم إعلان وفاة المشجعة الرجاوية الشهيرة.

وفي التفاصيل، توفيت نورا الزبيري مشجعة الرجاء المغربي إثر تعرضها للاختناق نتيجة الازدحام الكبير أمام بوابات دخول ملعب المباراة.

وكانت الفقيدة من أشهر وأبرز مشجعي الفريق المغربي، إذ حرصت على التواجد في ستاد القاهرة الدولي وتقديم الدعم للفريق الرجاوي خلال مشواره بدوري الأبطال.

وتصدر “وسم-هاشتاج”، وفاة مشجعة رجاوية عمليات البحث الرائجة، وسط دعوات المئات لها من جماهير كلا الفريقين بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً