التخطي إلى المحتوى

وفاة عتيقة طوبال.. الفنانة الجزائرية الكوميدية من هي ويكيبيديا
وفاة عتيقة طوبال

تضاربت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية التي تفيد بـ”وفاة عتيقة طوبال”، الفنانة الجزائرية الكوميدية من هي ويكيبيديا، وذلك بسبب معاناتها مع المرض طيلة الأيام الماضية، و الجميع يتساءل عن صحة هذه الأنباء من عدمه.

حقيقة وفاة الفنانة عتيقة طوبال

حيث أكد مصدر مقرب من النجمة أن حالتها الصحية بخير وتتلقي العلاج بشكل منتظم، و أشار أن ما يتم تداوله علي منصات التواصل الاجتماعي عاري تمامًا من الصحة.

وعلي هذا السياق تساءل العديد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول حقيقة وفاتها، و دشن المغردون تغريدات عديدة تتساءل عن حالتها الصحية الآن.

وكانت لحقت بالفنانة الجزائرية شائعة الوفاة خلال الفترة الماضية كذلك، و ظهر حينها الديوان الوطني ونفي ذلك النبأ.

من هي عتيقة طوبال ويكيبيدديا

(بالإنجليزية: Atiqa Tobal)، تحمل الجنسية الجزائرية، في العقد الرابع من العمر، هي ممثلة، دخلت مجال التمثيل وهي في عمر ال17 عامًا ، قبل الانتقال إلي السينما “درست المسرح 4 سنوات”، مما إزدادها خبرة أكثر.

كانت بدايتها من خلال ظهورها المميز علي خشبة المسرح، و ساعدها علي التميز وظهور دومًا كلاً من مصطفى كاتب وعلال الموحيب، اللذان شكلان لها شيئًا جميلاً، ثم حصلت علي فرصة من أجل المشاركة في بعض الأعمال الدرامية والسينمائية، فكانت بدايتها مع السينما من خلالها ظهورها الناجح في فيلم “التاكسي المخفي”، والذي تم عرضه تحديداً في العام 1989 ميلادياً وتم إذاعته عبر فضائية تليفون الجزائر الحكومي، و حقق الفيلم نجاحًا باهراً و نسبة استحسان كبيرين.

وبعد مشاركتها في فيلم “”التاكسي المخفي”، و الذي يُعد بداية موفقة بالنسبة لها، شاركت في عشرات الأعمال لعل أبرزها ما يلي (فيلم كرنفال في دشرة – مسلسل “فلة والبريء” – فيلم “التوشية” – مسلسل القطايف.. قلب اللوز” – مسلسل “أولاد الحلال” و”عاشور العاشر”)، وعدد كبير من الأعمال الأخري سواء كانت درامية أو تاريخية.

ما هو مرض عتيقة طوبال 

وعلي ذات السياق، تساءل البعض عن ما هو مرض الممثلة عتيقة طوبال الذي تعاني منه، وبحسب ذات المصدر فإن الفنانة تعاني منذ فترة من انشقاق في الخصر وتحرك فقرة من ظهرها وذلك يرجع بسبب سقوطها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله عن حقيقة وفاة الفنانة الجزائرية عتيقة طوبال، بعد الشائعة التي لحقت بها والتي أفادت أن المرض أشدت عليها خلال الفترة الماضية مما تسبب في وفاتها، ليظهر مصدر مقرب من الفنانة و ينفي كافة تلك الشائعات و يؤكد أنها بخير، كما تطرفنا للحديث عن بعض المعلومات عنها مثل من هي ويكيبيديا ومن هو زوجها و غيرها من المعلومات الأخري، حيث تساءل الكثيرون عن ما هو عمرها الحقيقي.

اقرأ أيضًا: وفاة الداعية راجح العجمي وملف كامل عن شعره وأسباب وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً