التخطي إلى المحتوى

أنباء عن وفاة عبير عيسى الفنانة الأردنية.. بنت عبير عيسى تكشف الحقيقة!

أحدث خبر وفاة عبير عيسى و من هي بنت عبير عيسى ، حالة من الضجة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي. حيث روجت عدد من المنصات الإلكترونية، لنبأ يفيد برحيل فنانة أردنية معروفة عن عالمنا. وسرعان ما تصدر الخبر ترند عمليات البحث الرائجة في “جوجل” اليوم.

وسيطر خبر وفاة عبير عيسى على المواضيع الأعلى بحثاً في الساعات القليلة الماضية. وسلطت مصادر، الضوء حولين بنت عبير عيسى ، وماذا قالت حيال الأنباء المنتشرة بشأن والدتها النجمة الشهيرة.

صحة خبر وفاة عبير عيسى

صحة خبر وفاة عبير عيسى حقيقة أم شائعة ؟، حيث أثارت الأخبار التي تناقلت مؤخراً، على صعيد السوشيال ميديا، وبعض الحسابات الإخبارية المزعومة، بشأن موت عبير عيسى.

ونفت مصادر رسمية، هذه الأنباء، مؤكدة أن الفنانة الأردنية حية ترزق.

وكانت تضاربت الأخبار، وتعددت الأسباب وراء رحيل عبير عيسى، حيث يُزعم أنها توفيت إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة ألمت بها في الأسبوع الماضي.

ومصادر أخرى، نشرت أخباراً غير مؤكدة، تفيد بوفاتها بإحدى المستشفيات في العاصمة الأردنية في ظروف غامضة.

اقرأ أيضاً: منيا عبير عيسى أبنة الممثلة الأردنية من هي منية قديس ويكيبيديا

وفي الحقيقة، أنها على قيد الحياة، ووضعها الصحي مستقر، خاصةً وأنها داومت في العام الماضي، من وعكة صحية، ولكنها سرعان ما تماثلت للشفاء.

بنت عبير عيسى

تساؤلات عدة، طالت بنت عبير عيسى الشهيرة بـ”منيا”، وسط تساءل البعض، عن عمرها وأهم المعلومات عنها.

ويجدر الذكر إلى أن، بنت عبير عيسى لم تخرج لا من بعيد أو قريب، تنفي أو تؤكد الأخبار التي تناقلت حيال والدتها، واكتفت بالصمت، خاصةً وأن مروجي هذه الشائعات، صفحات من أعداء النجاح، وناشري الإِشاعات.

يذكر أن، عبير عيسى “61 عاماً”، من مواليد العاصمة “عمان”، ولدت ونشأت في الأردن، لقبت بـ”سندريلا الشاشة الأردنية”، تزوجت أكثر من مرة، ولم ترزق سوى بابنتها الوحيدة “منية” من زوجها “قديس”.

بدأت عبير رحلتها الفنية، منذ العام 1977 م، وتحظى بحب وشعبية كبيرة في الأردن.

قدمت في عام 2022 الماضي، 5 أعمال فنية جديدة هم “أكباد المهاجرة – المشراف – ثمن الجديلة – ذياب هباب الريح – شميات من البادية”.

التعليقات

اترك تعليقاً