التخطي إلى المحتوى

وفاة طفل لبناني بسبب فيديو مرعب على تطبيق تيك توك
وفاة طفل لبناني بسبب فيديو مرعب

وفاة محمد إسطنبولي الطفل اللبناني، عقب مشاهدته لفيديو عبر منصة تيك لعدد من الشباب يرتدون ثياباً مخيفة ومعهم سيوفاً يحملونها بين ايديهم، ذلك خلال فيديو تم تصويره بمدينة الصور، بهدف نشره على تطبيق تيك توك لتحقيق نسبة مشاهدة تمكنهم من الأرباح والشهرة.

وحدثت المأساة حين كان يلهو الطفل في اللعب مع أصدقائه بالقرب من منزله، ليشاهد علي الهاتف فيديو لشابّين وشابّتين، يرتدون اقنعه تخفي الوجوه وثياب باللون الأسود، ما شكل حالة من الرعب للطفل لتتوقف نبضات قلبه عن العمل ويغادر الحياة عقب مشاهدة الفيديو المرعب.

مدينة صور اللبنانية شيعت جثمان الطفل صاحب السبع سنوات، أمس السبت وسط حالة من الحزن الشديد وفى حضور حشد ضخم من سكان المدينة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “النهار”اللبنانية أن والد الطفل تقدم  وبشكل مباشر ببلاغ إلى الجهات المختصة، طالب فيه بضرورة محاسبة المتسببين في وفاة طفله محمد حيدر، مشيرا إلى أن ابنه توفي نتيجة توقف عضلة القلب.

وفي سياق متصل قال عفيف خفاجة الطبيب الشرعي المسئول عن حالة الطفل الراحل في تصريحاته للصحيفة، أن الطفل لم يتعرض لائ ضربات أو كدمات موكدا على أن جسده كان في حالة طبيعية.

وأضاف انه تواجد به خدش بسيط في انفه وهو طفيف للغاية وفسر الحالة (بحادث عرضي) وتابع أن الطفل كان لديه مشكلة في القلب لم تكن مشخصة من قبل، ومن المرجح أن تكون تلك المشكلة هي ما تسببت في وفاته.

طالع أيضا:قصة سجن الممثل اللبناني وسام فارس وفيديو لحظة اشتباكه مع فرد الأمن

التعليقات

اترك تعليقاً