التخطي إلى المحتوى

وفاة ساجدة طلفاح 2021 بسبب كورونا – زوجة صدام حسين في ذمة الله
وفاة ساجدة خيرالله طلفاح زوجة صدام حسين في ذمة الله

تصدر خبر وفاة ساجدة خيرالله طلفاح زوجة صدام حسين في ذمة الله، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وخصوصًا موقع فيسبوك.

وفاة ساجدة خيرالله طلفاح زوجة صدام حسين في ذمة الله

وصعد أسم ساجدة طلفاح زوجة الرئيس الراحل صدام حسين، إلي قائمة أكثر الكلمات تداولاً خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع انتشار خبر رحيلها عن عالمنا عبر عدد من صفحات فيسبوك، يوم الخميس 6 أبريل 2021.

وتبين أن خبر رحيل ساجدة طلفاح زوجة صدام حسين عن عالمنا عن عمر يناهز الـ83 عامًا بسب المرض، مجرد شائعة أساس لها من الصحة، بالتزامن مع مراجعة صفحة أبنتها وبعض الحسابات الأخري العراقية الموثوقة، ولم يرد أي أنباء في هذا الشأن.

وشددت مصادر مطلعة، إلا عدم الالتفات بما هو متداول من قبل بعض النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي في مثل هذه الأنباء الهامة، مؤكدة أنه يجب الاعتماد علي مصادر مطلعة ومحادية رسمية ومعتمدة.

ولدت ساجدة خير الله طلفاح المسلط في مدينة “تكريت” التابعة لمحافظة صلاح الدين بالعراق، وهي من مواليد يوم 24 من يونيو سنة 1937 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 83 سنة حتى عام 2021.

تقيم ساجدة خير الله طلفاح حاليًا في دولة قطر، وتحديداً في العاصمة الدوحة، تزوحت من الرئيس العراقي السابق صدام حسين في سنة 1963، ورزقت منه بخمس أبناء هما عدي من مواليد 1964 وقصي من مواليد 1967 وثلاث بنات رغد من مواليد 1968 ورنا من مواليد 1971 وحلا من مواليد 1977.

يذكر أن كافة الأنباء المنتشرة علي بعض حسابات نشطاء منصات السوشيال ميديا، التي تفيد بوفاة ساجدة خيرالله طلفاح بسبب كورونا اليوم، هي أنباء مفبرك وغير صحيحة، الهدف منها إثارة البلبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً