التخطي إلى المحتوى

وفاة رامز حسام الملاكم المصري بالضربة القاضية
وفاة رامز حسام الملاكم المصري بالضربة القاضية

وفاة رامز حسام الملاكم المصري بالضربة القاضية ، خلال الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن خبر وفاة الملاكم المصري رامز حسام وهو الخبر الذي كان محل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ألأوانه الأخيرة.

ويبحث النشطاء فور الإعلان عن الخبر عن ما هو سبب وفاته وهو ما سنوضحه من خلال هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن الملاكم الراحل والسيرة الذاتية له وسبب وفاته ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو رامز حسام

هو رامز حسام ابن مركز التبين وهو مواطن مصري الجنسية ويعتنق الديانة ألإسلامية احب لعبة الملاكمة منذ صغره فتدرب علي اللعبة إلي أن أجاد فنون القتال الخاص بها،  والجدير بالذكر انه في العقد الثاني من عمره وهذا كل ما توفر لدينا حول الملاكم الراحل.

سبب وفاة رامز حسام

تشير الأنباء الواردة إلى أن اللاعب ومن خلال بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2006 والمقامة بمدينة طنطا تعرض إلى الإصابة بلكمة قوية أفقدته واعيه.

حيث تعرض علي اثرها إلى نزيف في المخ وهو ما افقده حياته وفور انتشار الخبر تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن الخبر بشكل محزن لاسيما وان كان حسب ما وصفه النشطاء حالة من التقصير من قبل المسئولون عن اللعبة.

حيث وجه النشطاء الانتقاد إلى اتحاد اللعبة مشيرين إلى أن الطاقم الطبي لم يتعامل مع الظرف بشكل احترافي وان من أسباب وفاته هو عدم تواجد الإمكانيات الخاصة بالإسعاف بالشكل المطلوب.

يذكر أن اللاعب تلقي ضربة قاضية من منافسه وهو ما افقده الوعي وفور سقوطه تم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلي مستشفي طنطا من اجل إسعافه.

إلا أن قضاء الله نفذ لينتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء الموافق15-2-2003وكان نادي السكة الحديد ومن خلال بيان له اعرب عن حزنه الشديد لفقدان الملاكم الشاب وارسل التعازي إلى أسرته متمنيا من الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهلة الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً