التخطي إلى المحتوى

وفاة خالد سامي الفنان السعودي هل حقيقة؟
وفاة خالد سامي

وفاة خالد سامي النبأ الذي تداول بشكل كبير بين الأشخاص في المملكة العربية السعودية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار الجدل بين المواطنين ولجئوا للبحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن حقيقة هذا الخبر وهل هو صحيح أم أنها مجرد إشاعات يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وكانت المصادر الإعلامية في السعودية قد أوضحت اليوم الاثنين 11 يناير 2021 والموافق لتاريخ 27 جماد أول 1442 أن الفنان السعودي خالد سامي في حالة صحية غير مستقرة حاليا وأنه قد تم نقله إلى المستشفى وتدهورت حالته في هذه الفترة.

وبعد معاناته مع المرض لمدة طويلة جاء اليوم وأصاب بانتكاسة صحية اليوم وزادت حالته الصحية سوءا وتم نقله مجددا للمستشفى في العناية المركزة وحالته صعبة فيها الآن.

وذلك وفقا للتصريحات التي تم الكشف عنها من قبل الوسائل الإعلامية السعودية عن زوجة الفنان، كما صرحت زوجة الفنان انه يعاني من ضيق شديد في التنفس بينما صرح نجله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” قائلا: “تكفون دعواتكم لوالدي. قدر الله وما شاء فعل”.

وعن ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان خالد سامي فما هي إلا مجرد إشاعات فقط لم يصرح بها أي احد مقرب من الفنان أو أي وسائل إعلامية في المملكة العربية السعودية.

ويشار إلى انه كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العام الماضي قد تداولوا أيضا عن سوء حالة الفنان وتداولوا خبر وفاته أيضا ثم نفت عائلة الفنان هذا النبأ مؤكدة انه قام بعملية في الكلى ونجحت العملية وكان يعيش في حالة صحية مستقرة وحالته النفسية جيدة.

طالع أيضا: عائدة العتيبي زوجة خالد سامي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً