التخطي إلى المحتوى

وفاة حسن بن الشيخ.. رجل الأعمال الإماراتي .. من هو؟
وفاة حسن بن الشيخ.. رجل الأعمال الإماراتي .. من هو؟

من هو حسن بن الشيخ ،  هو رجل أعمال إماراتي وشخصية بارزة في عالم رجال الأعمال والتجارة في إمارة دبي.


ترأس غرفة تجارة وصناعة دبي، وقاد الجهود لتعزيز بيئة الأعمال والاستثمار في المنطقة. كانت إسهاماته في تطوير القطاع التجاري والصناعي ذات أثر كبير، وساهمت في تعزيز مكانة دبي كمركز اقتصادي دولي.


حيث شغل منصب النائب الثاني للرئيس في غرفة تجارة وصناعة دبي لفترة طويلة بين عامي 1983 و1997، ومن ثم تولى رئاسة المجلس بين 1997 و2000.


تظهر هذه الفترة الطويلة من الخدمة العامة تفاني حسن بن الشيخ في خدمة مجتمع الأعمال، حيث قاد وأشرف على العديد من المبادرات واتخاذ القرارات الهامة التي أثرت إيجابيًا على بيئة الأعمال في دبي.


وفاته

توفى مساء امس الخميس 15 من فبراير 2024  بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات، حيث قام بتقديم إسهامات ملموسة في مجال الأعمال والاستثمار.


رحيله يترك فراغًا كبيرًا في المجتمع الإماراتي، ويظل إرثه حيًا في تاريخ التطور الاقتصادي والريادي للإمارات. نعزي أسرته ونتقدم بأحر التعازي لكل من عرفه وعاصر عطاءه الطويل.


موعد الصلاة عليه:

نعزي جميع أفراد عائلة الفقيد وكل من عاصره في هذا الوقت الصعب. سيكون إقامة صلاة الجنازة في جامع الشهداء بمقبرة القصيص اليوم الجمعة، الموافق 16 فبراير 2024، بعد صلاة الجمعة مباشرة.


وستتقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من عصر يوم الجمعة حتى مساء يوم الأحد. سيتم استقبال العزاء من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا، ومن الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً.


في الختام:

نتقدم بأحر التعازي ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب.

التعليقات

اترك تعليقاً