التخطي إلى المحتوى

وفاة بسام العنزي الرياضي السعودي اليوم الجمعة .. تفاصيل وسبب الوفاة
بسام العنزي

أعلنت وسائل الإعلام السعودية صباح اليوم الجمعة 25 يونيو 2021 عن وفاة بسام العنزي الرياضي السعودي المعروف والمشهور والمتابع من قبل العديد من الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

قد تشاهد أيضا: وفاة والد ريم عبدالله الممثلة السعودية تعرف علي التفاصيل

كما انه من كبار مشجعي نادي الشباب السعودي الكبير والعريق، بالإضافة إلى انه كان يعمل إعلامي أيضا علة مواقع السوشيال ميديا ويقوم بمراجعة الصفقات الجديدة التي يبرمها النادي مع اللاعبين المختلفين.

بسام العنزي ويكيبيديا

والجدير بالذكر انه إعلامي يحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته، حيث ولد وتعلم هذا الإعلامي داخل الأراضي المملكة العربية السعودية.

وقدم العديد من البرامج والتحاليل العديدة والمختلفة لكل مباريات نادي الشباب السعودي لكرة القدم.

وهو من عشاق ومحبي ومشجعي هذا النادي العريق، كما انه يتابعه عدد كبير جدا من الأشخاص أيضا على تويتر”.

وذلك من اجل رؤية ما يقوم بنشره من عبارات مفيدة ومن تحاليل مفصلة ومبسطة للمباريات يراجع فيها أخطاء الحكام والبعض الأخطاء التي نعرفها والتي تحدث دائما في معظم المباريات من قبل الفريقين المنافسين.

وفاة العنزي

وشكل خبر وفاته (الغير مؤكد) حتى الآن ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة منصة السوشيال ميديا المشهورة “تويتر”.

حيث انه بالرغم من عدم التأكد من ضجة هذا الخبر حتى الآن إلا انه قد تقدم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاته متمنين من الله تعالى انم يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته.

التعليقات

اترك تعليقاً