التخطي إلى المحتوى

وفاة اللواء أبو الوفا رشوان موعد الجنازة والتفاصيل الكاملة
اللواء أبو الوفا رشوان

اللواء ابو الوفا رشوان ، شخصية مصرية متميزة ، من رجالات القوات المسلحة المصرية الذين أعطوا كثيرا في خدمة بلادهم ، وتدرج في المناصب بشكل كبير حتي وصل الي الحرس الجمهوري في فترة رئاسة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك رحمه الله .

اللواء أبو الوفا رشوان ويكيبيديا

اللواء أبو الوفا رشوان من أبناء محافظة قنا جنوب مصر وتخرج من الكلية الحربية في عام 1971 برتبة ملازم أول وسرعان ما التحق بحرب أكتوبر المجيدة بعد تخرجه بعامين تقريبا وكان فخر للقوات المسلحة المصرية وكان مثال للقدوة في العمل الوطني والدفاع عن بلاده ..

من هو ابو الوفا رشوان

عندما كبر وترقي في المناصب كان له رأي سديد وخبرة وحكمة لاتقارن ، وأيضا كان بارعا في محاربة الفساد، ودفع ثمن مواقفه الكثير ، وظل يترقي في المناصب حتي وصل إلي سكرتير الرئيس مبارك وقائد بالحرس الجمهوري المصري ، وضرب اروع الأمثال في الإخلاص والصدق والتفاني من اجل الوطن .

قصة اللواء ابو الوفا رشوان

كان  للراجل قصة كبيرة تحكي له وعنه ومنه ، وهي الالتزام والانضباط منذ الصغر في مختلف المراحل التعليمية التي درس بها ، بشهادة معلميه واساتذته .

رحلة نضال وكفاح استمرت منذ عام 1971 وهو عام التخرج من الكلية الحربية حتى عام 2023 هو عام الرحيل إلي الله سبحانه وتعالي وكتب اسمه في تاريخ النضال والعمل الوطني بكرامة وشرف واستبسال .

 

اليوم يتم تشييع جنازة اللواء أبو الوفا رشوان

 

من  مسجد الشرطة في التجمع الخامس ويحضر الجنازة عدد من رجالات القوات المسلحة المصرية ومن أقارب ومحبي الراحل رحمه الله وغفر له واسكنه الفردوس الاعلي من الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل ونتقدم بصادق الدعوات للراحل بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام المباركات .

اللواء ابو الوفا رشوان

في رحاب الله يابطل، بعد ان أديت واجبك نحو بلادك،، ووفيت وأخلصت، وصدقت وعاهدت الله ان تحمي ترابه ، اليوم نذكرك ونذكر كل أعمالك وبطولاتك ، وندعو الله لك بالجنة، وذلك جزاء الصابرين، وتلك كانت صفحة خالدة من صفحات التاريخ الوطني المصري، لرجل من رجالات القوات المسلحة المصرية الباسلة، اللواء ابو الوفا رشوان .

التعليقات

اترك تعليقاً