التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنان عبدالله الصريخ عن عمر 67 عامًا وهذا السبب

نشرت مصادر مقربة خبر وفاة الفنان عبدالله الصريخ عن عمر 67 عامًا يوم الجمعة 29 يناير 2021، ونعى أسرة الفقيد الآلاف النشطاء علي تويتر خلال الساعات الماضية.

سبب وفاة الفنان عبدالله الصريخ عن عمر 67 عامًا

وعاني الفنان عبدالله الصريخ طيلة الأيام الماضية مع المرض، ليأتي الخبر الحزين اليوم مفاده وفاة المطرب الغنائي والملحن الكبير عبد الله الصريخ في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن عبد الله سليمان منصور الصريخ والمعروف باسم “عبد الله الصريخ” هو من مواليد عام 1954 ميلاديًا ويبلغ من العمر 67 عامًا، ولد في مدينة عنيزة الواقعة في المملكة العربية السعودية، أشتهر بغنائه للغنية الخليجية والشعبية، كانت بدايته عام 1974.

وتصدر أسم الراحل موقع التواصل تويتر اليوم، وننقل لكم أبرز الكلمات المؤثرة التي غرد بها النشطاء كالتالي:

وغرد حساب مهوي الصريخ قائلاً :”حاولت اعزي مثل غيري من الناس
لقيت نفسي استحق العزاء فيه، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراق #عبدالله_الصريخ لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه اللهم انزله منزلة الصديقين والشهداء”.

وغرد أبو محمد بقوله :”اللهم اجعل ما اصابه تكفيرً له الله يغفر له ويرحمه ويجعله من المقبولين ويسكنه الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب ويجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

وقالت غادة معلقة :”الله يرحمه ويغفر له وجميع موتانا، والله يصبر قلبك ويربط على قلوب محبيه وعائلته ويحسن عزاكم ويعظم أجركم”.

وقال حساب حصة حمد الجطيلي :”إنا لله وإنا إليه راجعون ، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجبر أهله ومحبيه ، اللهم ثبته عند السؤال واجعل مقامه خير مقام اللهم تقبله بقبول حسن واجعل ما أصابه كفارة ، عنه الحمد لله رب العالمين على قضائه وقدره”.

التعليقات

اترك تعليقاً