التخطي إلى المحتوى

وفاة الشيخ عيسى بن جريد الحربي
وفاة الداعية / عيسى بن جريد الحربي.

غيب الموت الشيخ، “عيسى بن جريد“، لكن أعماله ألطيبة الحميدة باقية في القلوب، انه الرحيل المحتوم من الحياة الدنيا إلى الدار الآخرة ستفقدك المساجد والمنابر يا من كنت رمزًا للعطاء والأعمال الصالحة.

وفاة الشيخ عيسى بن جريد

توفى يوم أمس الجمعة، (2/2/2024)، الداعية الإسلامية السعودي، “عيسى بن جريد الحربي”، هذا ومن المقرر أن يصلى على جثمانه الطاهر اليوم السبت.

واُعلن المراسل الصحفي، “خالد السليمي”،  عن وفاة الشيخ، “عيسى بن جريد عبدالله السليمي الحربي”، من خلال تغريدة نشهرها عبر حساب بـتويـتر قائلاً :

“انتقل إلى رحمة الله ابن العم فضيلة الشيخ/عيسى جريّد عبدالله السليمي الحربي. صاحب المنابر الدعوية في المساجد، قضى حياته خطيب للجُمع، ورجل داعية متعاوناً مع المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في فروع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في حائل و القصيم، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته، وعظّم الله أجرنا وأجر ذويه، وألهم الجميع الصبر والسلوان”.

نعى الشيخ عيسى بن جريد

هذه هي الحياة، لا مفر من الرحيل من الحياة، إلى الدار الآخرة، ولكن ليس كل من رحل سيترك أثراً، وليس كل من غادر ترك فراغاً، إلا أولئك الذين عاشوا مؤمنين بين الناس و أعدوا عدة الرحيل، وتزودوا لليوم الآخر بأعمالهم الصالحة، (وتلك هي، الهبة التي يمنحها الله لعباده الصالحين.

قد يهمك أيضاً:وفاة الشيخ حسن الحسن السهيمي.. من هو؟

التعليقات

اترك تعليقاً