التخطي إلى المحتوى

وفاة الشيخ عبد الله كامل تفجع القلوب تعرف علي سبب وفاته
سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل

فقدت مصر واحد من ابرز الشخصيات الدينية في الأعوام الأخيرة، وهو الشيخ عبد الله كامل الذي وافته المنية عن عمر يناهز ال38 عام.

وعقب انتشار حالة وفاته، سادت حالة كبيرة من الحزن بداخل مصر وخارجها، بعد أن أحدثت وفاته صدمة كبيرة لكل محبيه.

وكانت محركات البحث في الساعات الأخيرة، ضجت بالبحث عن سبب وفاته خاصة بعدما جاء الخبر بالمفاجئة.

والجدير بالذكر انه توفي ليلة الأمس الموافق الأربعاء السادس والعشرين من شهر أبريل لعام 2023 في الولايات المتحدة الأمريكية.

من هو الشيخ عبد الله كامل

هو الشيخ عبد الله أحمد كامل، وهو قارئ قران وداعية إسلامي، شيخ مصري الجنسية، (كفيف) من مواليد محافظة الفيوم في إحدى قري مركز يوسف الصديق وقريته تدعى (المشرك القبلي).

الشيخ حرم من نعمة البصر بعد ولادته في عام 1985 إلا انه تمكن من حفظ كتاب الله علي الرغم من الصعوبات والتحديات التي وجدها في مستهل طريقة نحو الصلاح والفلاح، لاسيما في ظل فقدانه للبصر.

وكان الشيخ قد تخرج من كلية دار العلوم في عام 2005جامعة الفيوم، شارك الشيخ في العديد من المسابقات الدينية واستطاع أن يحصد عدة جوائز في مسابقات حفظ القران الكريم،

اشتهر الشيخ عبد الله كامل بصوته العذب الذي مكنه من كسب شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم الإسلامي، وفي هذا الصد نجد انه تمكن من تسجيل عدد كبير من التسجيلات الصوتية للقران الكريم، والتي يمكنكم سماعها من خلال قناته علي اليوتيوب.

شارك الشيخ الراحل في الكثير من البرامج الدينية، عبر القنوات الفضائية مثل قناة الحافظ، وقناة الناس، وقناة الندي، حيث دائما ما كان يحرص علي نشر الدعوة الإسلامية من خلال ظهوره التلفزيوني.

سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل

سبب وفاته كان السؤال الرائج عبر محركات البحث في الساعات المنصرمة،  لاسيما بعد أن ظهر الشيخ الجليل قبل وفاته بساعات في فيديو مصور.

وتشير الأنباء إلى انه تعرض إلى نوبة قلبية فارق علي اثرها الحياة، خلال تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث سافر الشيخ إلى أمريكا منذ بداية شهر رمضان المبارك، من اجل التوعية بالدين الإسلامي ونشر تعاليمه.

التعليقات

اترك تعليقاً