التخطي إلى المحتوى

وفاة الإعلامي غالب الحديدي عن عمر يناهز 84 سنة اليوم .. تفاصيل
غالب الحديدي

توفي الإعلامي السابق في التلفزيون الأردني غالب عبدالحميد عبدالله الحديدي، المعروف بـ “أبو إيهاب”، يوم الثلاثاء الموافق للـ 23 من شهر مايو عام 2023، عن عمر ناهز الـ 84 عاماً.

من هو غالب الحديدي ويكيبيديا

وُلِدَ المرحوم الحديدي في مدينة عمان عام 1939، وانضم إلى المجال الإعلامي في عام 1958، حيث بدأ حياته المهنية في إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية.

عرف الحديدي بعلاقته الطيبة مع الجمهور الأردني، وكان اسمه مرتبطاً بنشرات الأخبار على شاشة التلفزيون الأردني، حيث كان يقدم هذه النشرات بحرفية عالية وبأسلوب جذاب وبسيط، ما جعله من أبرز وأشهر الأسماء في عالم الإعلام الأردني.

غالب الحديدي
غالب الحديدي رفقة ولي العهد

وكان الحديدي يختتم نشرته الإخبارية بعبارة مشهورة: “في رعاية الله نترككم… من عمان لكم التحية… ولأردننا كل الحب”، الأمر الذي جعله يترك بصمة قوية وإيجابية في قلوب الجمهور الأردني.

وفاة غالب الحديدي .. موعد صلاة الجنازة

وسيتم تشييع جثمان المرحوم إلى مثواه الأخير بعد صلاة العصر في مدينة السلط، حيث سيوارى الثرى في مقبرة العائلة في المقام.

وسيستقبل أهل الفقيد التعازي والمواساة في ديوان عشيرة الحديدي بعد العصر لمدة ثلاثة أيام، والنساء في منزل المرحوم.

قد تشاهد أيضا: حقيقة وفاة مطلق بن سعد متسابق الخيل السعودي اليوم

تنعى الأردن جميعاً رحيل الإعلامي الكبير الذي كانت له مساهمات كبيرة في مجال الإعلام والصحافة في المملكة، وكان دائماً يسعى لتقديم الخدمة الإعلامية بكل مهنية وإتقان، مما جعله يترك بصمته الواضحة في تاريخ الإعلام الأردني.

ندعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً