التخطي إلى المحتوى

وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز

اعلن الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية من خلال بيان له صدر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 20 من فبراير 2024 بالتاريخ الميلادي ، وبالتاريخ الهجري الموافق العاشر من شهر شعبان للعام 1454، عن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير “ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز“، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن كافة التفاصيل بشأن وفاته من حيث سبب الوفاة، و موعد الصلاة عليه، فضلاً عن الكشف عن ابرز المعلومات عنه واليكم التفاصيل.

سبب وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

توفى اليوم الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ، وكانت وفاته نتيجة معاناته مع المرض، ووفقاً لما تم رصده تبين أن الراحل كان قد دخل في فبراير 2023 إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بعد وعكة صحية المت به ، لتستقر حالته الصحية لاحقا، ولكن اليوم اعلن عن وفاته دون الكشف عن سبب الوفاة بشكل رسمي.

 

موعد الصلاة على الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

سوف يصلى عليه يوم غدٍ الأربعاء الموافق 11 / 8 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.

من هو الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

هو الابن السابع والعشرين من أبناء الملك سعود، و والداته هي الأميرة الأميرة جوهرة بنت تركي.

عرف عنه حبه لكرة القدم وهو لاعب سابق بنادي النصر وعضو الشرف بالنادي، ويعتبر الراحل أحد أبرز الشخصيات في تاريخ النصر لاعبا و إدارياً و شرفياً.

في الختام :

نكون قد تعرفنا عن كافة التفاصيل الخاصة بوفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز بالإضافة إلى معرفة بعض المعلومات عنه ،  خالص التعازي للأسرة الحاكمة وللمملكة العربية السعودية في هذا الوقت الصعب، نسال الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً