التخطي إلى المحتوى

وفاة اسامه مربي الاسود في السعودية لهذا السبب
وفاة اسامه مربي الاسود

تناقلت صفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة اسامه الدغيري مربي الاسود في السعودية اليوم علي يد أسد كان يقيم بمنزله، فما حقيقة هذه الأنباء ؟.

وفاة اسامه الدغيري مربي الاسود

وحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية سعودية، فإن شاب سعودي قتل يوم الجمعة 16 أبريل 2021، علي يد أسد مان يروضه في منزله، ووفقًا لما قالته الشرطة في محل الإقامة، بإن الأسد أقدم علي قتل مروضه، وتم التعامل وأخذ جميع الإجراءات حيث تم اقتياد جثة المروض من أنياب الأسد.

والجدير بالذكر أنه بالتزامن مع هذه الواقعة المؤسفة، دشن مغردون منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج يدعون من خلاله بتوجيه عدة تنبهات إلي المروض الشهير “أسامة الدغيري”، بأن يقلل من التعامل مع الحيوانات المفترسة.

وظن البعض أن الشاب السعودي الذي توفي اليوم علي يد الأسد، أنه أسامة الدغيري، ولكنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضًا: مقتل مواطن سعودي على يد اسد فيديو.. حقيقة وفاة اسامة الدغيري

ويُعتبر أسامه الدغيري، واحد من أشهر مروضي الحيوانات في السعودية، علاوة علي ذلك، أنه يتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابه الشخصي علي منصة المشاهير سناب شات، كونه يحرص علي نشر الفيديوهات لجمهوره أول بأول.

من جانبه علق حساب Bader بشأن شائعة مقتل اسامة الدغيري:”لا لاتخاف ، الدغيري قد تكلم عن الوضع النفسي للحيوانات ويعرف متى تكون مروقة ومتى تكون هجومية ، ف الله يحفظه ويرحم الشخص الي توفى”.

من جانبه نوه Aljazi Rkn قائلاً :”الله يرحمه بس حكينا عن خطورة ظاهرة تربية الأسود المنتشرة مؤخراً وتواجدها بكثره في أحياء سكنيه وحتى تربيتها في المزارع يجب منعه إلا بتراخيص لأنة تكرر اكثر من مره هروب بعضها، وللأسف البعض بلغ به الجهل اصطحابها في جولات بالسيارة وشوارع المدن والمجاهرة بنشر ذلك في حسابات التواصل”.

وعلق آخر قائلاً :”الله يرحمه أصلا تربية الحيوانات حرام في الإسلام هناك أعمال افضل منها كفالة الأيتام و الفقراء الأنفاق حق تربية الأسود يكفل لكفالة 100 ألف يتيم أتمني من الجميع يفكر في الموضوع وثقتي كبيرة هناك من الناس تعرف جيدا كيف تتعامل مع الحياة حفظكم الله جميعا”.

التعليقات

اترك تعليقاً