التخطي إلى المحتوى

وظائف وزارة الدفاع 1442-2021 سجل الآن عبر الموقع الرسمي hrsd gov sa

وزارة الدفاع قامت بالإعلان عن وظائف وزارة الدفاع 1442-2021 hrsd gov sa ، أكثر من 154 موظف من اجل شغل 154 وظيفة فارغة وجاء ذلك في تصريح رسمي من قبل وزارة الدفاع وهذا للذين حصلوا على درجات علمية تخصصات خاصة برواتب العاملين الإداريين من خلال منظومة الجدارة الإلكترونية وسوف نقوم معكم بمتابعة رابط دخول والتسجيل في الوظائف الفارغة لوزارة الدفاع وسوف نقوم بمتابعة ميعاد التسجيل في هذه الوظائف.

الجدير بالذكر أن عملية التسجيل في الوظائف الفارغة بوزارة الدفاع  hrsd gov sa سوف يبدأ في تمام الساعة 10 صباحا يوم الأحد الموافق 21/4/1442 ويتم نهايته في تمام الساعة الحادية عشر مساءا يوم الثلاثاء الذي يوافق 30 /4/1442 من خلال خدمة جدارة ويجب أن يتم التسجيل وان يتم كتابة جميع المعلومات بطريقة صحيحة لأجل أن يتم الحصول على العمل المطلوب لان جميع المعلومات سوف يجرى مراجعتها بطريقة مباشرة.

وظائف وزارة الدفاع 1442-2021 hrsd gov sa

قم بمتابعة ذلك الرابط: https://www.hrsd.gov.sa/ وقم بمتابعة الوظائف الفارغة عبره ويجب أن يتم النقر على الخانة المخصصة للدخول في الإعلان الخاص بالوظائف من خلال الربط ، يتم تحديد وظيفتك المناسبة وتحديد حفظ الطلب بعد أن يتم التسجيل للمعلومات الخاصة بك.

شروط الالتحاق بوظائف وزارة الدفاع 1442

  1. خريجين الدبلومات العليا
  2. خريجين درجة البكالوريوس
  3. خريجين الدبلومات المتوسطة

يجب أن تتوفر معادلة من خلال وزارة التعليم الوظائف التي تم الإعلان عنها يجب توفر اختبار قدرة معرفية الخاصة بالخدمة المدنية.

يتم التحديد النهائي للقابلين بالوظائف الفارغة بعد أن يتم انتهاء المطابقة للبيانات والمقابلة الشخصية وبعد أن يتم تأكد سلامة المعلومات التي تم إدخالها حيث تتم المراجعة للمعلومات التي تم إدخالها بطريقة آلية وسيتم استبعاد الذي ستكون معلوماته التي ادخلها بالموقع غير صحيحة.

اقرأ أيضًا: أضغط هنا.. نتيجة وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2020-2021 www.scww.com.eg scww_employees_profile login.aspx

التعليقات

اترك تعليقاً