التخطي إلى المحتوى

وسيم يوسف يتعرض للضرب فيديو طعن وسيم يوسف في الإمارات ..حقيقة الخبر
وسيم يوسف يتعرض للضرب

فيديو حقيقة “طعن و ضرب” وسيم يوسف هل يتعرض للضرب من قبل شاب إماراتي الجنسية، كشفت صحيفة “المرصد”، عن حقيقة هذه الأنباء المنتشرة علي تويتر اليوم.

وحسب الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فإن وسيم يوسف، هو داعية إماراتي الجنسية، يقيم في أبوظبي حاليًا، ويبلغ من العمر 40 عامًا، كونه من مواليد سنة (1981).

تصدر فيديو طعن و ضرب وسيم يوسف تحت هاشتاج الداعية الإماراتي وسيم يوسف يتعرض للضرب بقوة من قبل شاب إماراتي وحرق سيارته اليوم، وتناقلت المنشورات بين مغردون و نشطاء علي تويتر.

جدير بالذكر تبين أن جميع التدوينات والصور والمنشورات المتداولة حاليًا علي شبكة التواصل “تويتر”، والتي تفيد بالاعتداء علي وسيم يوسف بالضرب لا أساس لها من الصحة، وذلك حسب ما نشرته “المرصد” المحلية منذ قليل.

وانتشرت عدة صور علي تويتر، تظهر من خلالها سيارة الداعية وسيم يوسف، وهي محترقة وتعرضه للاعتداء بالضرب، والجدير بالذكر أن هذه الصور و مفبركة وعارية تماماً من الصحة.

وصعد هاشتاج وسيم يوسف، إلي قائمة الكلمات الأكثر تداولاً في السعودية خلال الساعات الماضية، بحثًا عن مقطع الفيديو لحظة الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل شاب إماراتي حسب ما هو منتشر.

وتم تأكيد عدم صحة خبر الاعتداء علي وسيم يوسف وطعنه وحرق سيارته، وذلك بعدما نفت عدد من وكالات الأنباء المعروفة، شائعة الأنباء المتضاربة منها صحيفة المرصد والتي نفت هذه الأخبار.

يجدر الإشارة أن الداعية وسيم يوسف، يُعتبر من أبرز الشخصيات الدينية الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقوم بمتابعته أكثر من 3 مليون شخص علي يوتيوب.

فيما وصل عدد متابعين الشيخ وسيم يوسف علي منصة انستقرام إلي ما يزيد عن 3.3 مليون شخص، وما يقارب المليون شخص علي منصة التدوينات القصيرة تويتر.

واشتهر وسيم يوسف، بإثارته للجدل، وسبق وأن أجريت مع العديد من اللقاءات التلفزيونية الحصرية، حاليًا يعمل علي تقديمه برنامجاً التلفزيوني.

وسيم يوسف من مواليد مدينة “إريد” الأردنية يوم 29 من يونيو عام 1981، ويبلغ من العمر 40 عامًا.

يحمل وسيم يوسف الجنسية الإماراتي من أصل أردني، نال الجنسية الإماراتية في سنة 2014، خريج جامعة البلقاء التطبيقية، وحاصل علي شهادة البكالوريوس في سنة 2004.

التعليقات

اترك تعليقاً