التخطي إلى المحتوى

وزير التجارة السوري من هو محسن عبد الكريم ويكيبيديا
وزير التجارة السوري من هو محسن عبد الكريم ويكيبيديا

بعد أن اصدر الرئيس السوري بشار الأسد مرسوما يشمل تعديل حكومي جديد شهد تغير خمس وزراء في الحكومة السورية، سرعان ما تزايد فضول عدد كبير من متابعي الساحة السياسية في سوريا من اجل معرفة من هم الوزراء الجدد وتواصل كايرو تايمز مجهوداتها في تقديم كافة المعلومات المتعلقة بالوزراء الجدد.

ويستعرض لكم مقال اليوم الحديث عن وزير التجارة الجديد في الحكومة السورية محسن عبد الكريم الذي كان محط أنظار اللاف السوريين الراغبين في الكثير من التغيرات والتي كان ابرزها ضبط أسعار السوق المحلي لاسيما في ظل ارتفاع الأسعار بشكل جنوني وسط غياب دور الهيئات الرقابية.

من هو محسن عبد الكريم

هو وزير التجارة في الدولة السورية ويعد من الشخصيات البارزة في المجتمع السوري وله دور كبير في الساحة الاقتصادية بداخل سوريا خلال العقود الأخيرة، حيث يملك خبرة مهنية كبيرة في هذا المجال نظير عمله السابق، إذ سبق وان تم تكليفه بتولي رئاسة المؤسسة الاستهلاكية في البلاد، ذلك في عام 2012 يذكر انه دائما ما كان يجيد دوره وتم تكريمه في العديد من المناسبات .

شهادة محسن عبد الكريم التعليمية

وفي هذا السياق نجد انه كان قد تفوق في بداية مراحل تعليمه الابتدائية وهو التفوق الذي قاده إلى الالتحاق بجامعة دمشق حيث حصل من خلالها علي اجازة في الحقوق من جامعة دمشق.

كم عمر محسن عبد الكريم وزير التجارة

وهو السؤال الذي تم طرحه في خلال الساعات الماضية حيث تشير الأنباء الواردة إلى انه من مواليد الستينيات وهو في العقد الخامس من عمره.

ديانة محسن عبد الكريم علي

هو من أسرة تعتنق الديانة الإسلامية وتعد من الأسر المحافظة التي تتمسك بكتاب الله وسنة رسوله.

محسن عبد الكريم الحالة الاجتماعية

كان هذا السؤال محل فضول كبير لدي الكثير من الاشخاص وعن إجابته نجد انه متزوج ولديه أبناء لكن لم تتوفر لدينا أي معلومات حول حياته الشخصية.

إقراء أيضأ:وزير الصناعة الجديد من هو عبد القادر جوخدار ويكيبيديا

والي هنا نكون انتهينا من كتابة بعض المعلومات المتعلقة بوزير التجارة السوري محسن عبد الكريم الذي كان محل اهتمام عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً