التخطي إلى المحتوى

والد الشيف بوراك يرد على اتهامات نجله له ويثير الجدل .. تفاصيل

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه صاحب الابتسامة المُبهجة، ظهر الشيف إسماعيل أوزدمير والد الشيف بوراك أوزدمير صاحب مطاعم CZN Burak.

وخرج عن صمته بالرد على الاتهامات التي وجهها له نجله بالاستيلاء على حقوق ملكية اسمه التجاري بموجب توكيل عام، وبيعه لمستثمر أجنبي.

وقد نفى والد الشيف بوراك صحة هذه المزاعم والاتهامات، مؤكداً أن هناك بعض المغرضين الذين يريدون بث الفتنة بينهما، وقفوا وراء إشعال الخلافات التي لا صحة لها.

تصريحات والد الشيف بوراك

وقال والد الشيف بوراك في تصريحاته المتداولة أنه لا علاقة له بهذه القصة، ولم يقم بالاحتيال على ابنه وبيع اسمه كما ادعى، ولم يرد على ادعاءات سابقة بكونه مالك مطعم المدينة، وفي الحقيقة هو المالك الحقيقي، وأنه قد قام بشراء منزلين لابنه وساهم في تكوين ثروته.

وأضاف إسماعيل أنه يشعر بالأسف لوراثة ابنه جينات والدته المعادية له، وأنه يجب على ابنه أن يدرك جيداً من يحبه وأن يفرق بينه وبين أكثر الأشخاص المحبين له على وجه الأرض.

قد يهمك أيضا: مسلسل “سيب وانا اسيب”.. جميع الحلقات وكل شيء عن المسلسل

يذكر أن الخلافات كانت قد نشبت بين الشيف بوراك ووالده قبل عدة أشهر، وتحديداً عندما حاول الشيف إسماعيل عرقلة مسيرة ابنه في مساعدة ضحايا الزلزال بالمناطق المنكوبة بتركيا.

وذهب الشيف بوراك في طريقه بمفرده، قاطعاً صلته بوالده ومستمراً في تقديم المساعدات العينية والمادية لضحايا الزلزال، قبل أن يقرر اللجوء إلى القضاء لمحاسبة والده على بيع اسمه لصالح مستثمر أجنبي، على أن ينظر في القضية في سبتمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً