التخطي إلى المحتوى

وائل الإبراشي يتصدر التريند بعد وفاته.. لهذه الأسباب
وائل الابراشي المصدر: تويتر

الراحل الإعلامي وائل الإبراشي يتصدر الترند بتغريده له على موقع اكس التفاصيل كاملة للتغريده التي كتبها نشرت على صفحه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي اليوم، وكانت ظاهره ضمن ترندات اكس.

كيف يكتب الابراشي بعد وفاته

الجميع يريد ان يعرف كيف يكتب الإبراشي بعد وفاته بحوالي عام تقريبا ويزيد عن عام هذا الرجل الذي توفي عن عمر 58 عاما وكان الراحل صحفي لامع ومعروف على مختلف القنوات.

كان لامعا إعلاميا رحمه الله

وكان يقدم برامج مختلفة وفجاه وجد الجميع انه يكتب تغريدات جديدة وهذه التغريده التي كانت تتحدث عن احد الفنادق في مدينه الزمالك قد شب فيها حريق وهذا الخبر كان حديثا.

تفسير كتابة التغريدة

فكيف يكتب بعد وفاته؟!، الحقيقة أن الخبر تردد كثيرا وبدا الجميع يريد أن يتعرف عن من الذي كتب على صفحه وائل الإبراشي رغم وفاته زوجته كانت قد صرحت انها ليس لها علاقة بما يكتب.

وائل الابراشي

محمد مصطفي مدير الصفحة

وأضافت ان المسئولين عن صفحه الراحل وائل الإبراشي هو الأستاذ محمد مصطفى الذي ينشر ويكتب بعض الأحيان ولا تعرف شيء عن الصفحة وصرح “محمد مصطفى” المسؤول عن مواقع وصفحات الراحل وائل الإبراشي.

انهم يخلدون اسم الابراشي

أن بالفعل هو الذي كتب التغريده وأنهم يفعلون ذلك وفريق العمل من اجل تخليد اسم الراحل وائل الإبراشي رحمه الله ولم يتوقع مصطفي ان التغريدة سوف تظهر ضمن التريندات، لانه قد نشر تغريدات كثيرة اقوي من ذلك ولم تظهر، وبهذا التصريح لمحمد مصطفى قد اتضحت الرؤية.

التعليقات

اترك تعليقاً