التخطي إلى المحتوى

هند صلاح حسني زوجة امير كرارة من هي ويكيبيديا
هند صلاح حسني زوجة امير كرارة من هي ويكيبيديا

نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن معلومات تكشف لأول مرة حول من هي هند صلاح حسني زوجة الفنان امير كرارة ويكيبيديا.

هند صلاح حسني زوجة امير كرارة من هي ويكيبيديا

تزوج أمير كرارة في سنة 2010 من قبل “هند صلاح حسني”، وهي شقيقة لاعب المنتخب الوطني السابق والممثل المصري الحالي صلاح حسني، رزقت من زوجها كرارة بثلاث أبناء هما “سليم، وليلى، ونيللي”.

جاء إعلان خبر زواج أمير كرارة من قبل هند صلاح حسنى، عقب طلبها الزواج منه، في أول مقابلة جمعت بينهما، ليتم بعدها بفترة إقامة حفل الزفاف، بحضور عدد من من النجوم.

ويحرص كرارة علي أصطحابها بصحبته في المناسبات الكبري من وقت لآخر.

تاريخ ميلاد هند صلاح حسنى

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) هند صلاح حسنى، والجدير بالذكر أنها من الشخصيات الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات علي شبكة الأنترنت، فيما رشحت مصادر مطلعة، أنها في العقد الثالث من عمرها الآن.

يُعد أمير كرارة من مواليد يوم 10 من شهر أكتوبر سنة 1977 ميلاديًا ووصل عمره أعتباراً من سنة 2021 إلي 43 عامًا، ولد ونشأ في محافظة القاهرة، يبلغ طوله 1.84 سم، وهو مسلم الديانة، واشتهر باسم “باشا مصر”.

يذكر أن الفنان الكبير الراحل محمود شكوكو يُعتبر جد للنجم المتألق أمير كرارة، والذي بدأ نشاطه الفني في سنة 2000 من خلال مشاركته في فيلم حمل عنوان “هاللو أمريكا ” وجسد دور المترجم.

ونال الفنان أمير كرارة جائزة أفضل ممثل عربي سنة 2012 عن مسلسل روبي، كما حصل علي جائزة أحسن ممثل عام 2019 علي مستوى العالم العربي، كما نال ذات الجائزة بتصويت الجماهير سنة 2020 عن دوره في مسلسل الاختيار.

التعليقات

اترك تعليقاً