التخطي إلى المحتوى

هل اعتماد خورشيد والدة شريهان وصورها أيام زمان
هل اعتماد خورشيد والدة شريهان

كشفت مصادر فنية، عن “هل اعتماد خورشيد والدة شريهان وصورها أيام زمان”، حيث رحلت عن عالمنا الفنانة المصرية اعتماد خورشيد منذ قليل وسط حالة كبيرة من الحزن.

سبب وفاة اعتماد خورشيد

أعلن نجل الفنانة اعتماد خورشيد عن وفاتها، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 27 يونيو 2021، عن عمر يناهز الـ82 عامًا أثر تعرضها خلال الفترة الأخيرة لفشل في الرئة.

هل اعتماد خورشيد والدة شريهان

كان يظن الآف الأشخاص أن الفنانة اعتماد خورشيد، هي والدة النجمة المتألقة شريهان، إلا أنه تم تكذيب هذه الأنباء، حيث الفنانة شريهان والدتها تكون “عواطف هاشم”، فيما يكون والدها (أحمد عبد الفتاح الشلقاني)، أما عن خورشيد فلم تحضر سوى يوم ولادتها ليس إلا.

يذكر أن اعتماد خورشيد تدعي في الحقيقة باسم “اعتماد محمد علي حافظ رشدي”، كانت متزوجة من قبل أحمد خورشيد، تُعتبر اعتماد من مواليد يوم 15 من شهر يناير سنة 1939 ميلاديًا، وتوفيت في سنة 2021 عن عمر يناهز الـ82 عامًا، بعد صراع مع المرض.

تعرضت الفنانة الراحلة اعتماد خورشيد قبل مماتها وتحديداً في العامان الماضيان لوعكة صحية خطيرة، تسببت في نقلها إلي العناية المركزة.

تربط بين عواطف هاشم والدة شريهان والفنان اعتماد خورشيد صداقة جيدة، وتواجدت مع عواطف في يوم ولادتها لشريهان وقامت بقراءة القرآن لها.

اعتماد خورشيد زمان

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم صورة تظهر من خلالها المنتجة المصرية اعتماد خورشيد أيام زمان في عهد الشباب.

 اعتماد خورشيد زمان

يذكر أن الفنانة والمنتجة المصرية اعتماد خورشيد، كانت تمتلك معمل خاص بـ”الطبع والتحميض”، وأخرج هذا المعمل عدد متميز من الأعمال لنجوم الفن الجميل، ومن هذه الأعمال نذكر: الغشاش فيلم 1970، فيلم العزاب الثلاثة 1964، فيلم ألف ليلة وليلة 1964، فيلم المغامرة الكبرى 1964، فيلم لو كنت رجلاً 1964، فيلم مع الناس 1964، فيلم الحسناء و الطلبة 1963، فيلم الساحرة الصغيرة1963، فيلم العريس يصل غدًا 1963، فيلم حب لا أنساه 1963، فيلم المراهقات 1960، فيلم بين إيديك 1960، فيلم  أيامي السعيدة 1958 وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً