التخطي إلى المحتوى

هرماس رضوان ويكيبيديا
من هو هرماس رضوان ويكيبيديا

من هو هرماس رضوان ويكيبيديا.. نقدم لحضراتكم من خلال المقال التالي، معلومات تكشف لأول مرة حول الراحل هرما رضوان، الشخصية التي نالت عمليات بحث كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، نظراً لأنه من الأشخاص الذين لقوا شهرة وحب شديد من قبل أهالي محافظته.

من هو هرماس رضوان ويكيبيديا

هو هرماس رضوان، من مواليد يوم 7 من شهر أكتوبر سنة 1951 ميلاديًا، أي يبلغ من العمر 69 عامًا حتى 2020، كما أنه حاصل علي الدكتوراه وبرلماني معروف وكذلك أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة، سبق وأن ترشح في انتخابات مجلس الشعب خلال أعوام تشريعية الفصل الأول من سنة 1990 وحتى سنة 1995، وكذلك الفصل التشريعي الثاني من عام 1995 وحتى عام 2000، وأيضًا الفصل التشريعي الثامن خلال أعوام «2000 – 2005» ، و لكن لم يكمل نظراً لقضية نواب التجنيد.

تولى عشرات المناصب السيادية والهامة، كما أنه عضو في العديد من الجهات الحكومية الداعمة للجيش والشرطة المصرية. كما أنه مالك ورئيس نادي بني عبيد الرياضي، وأيضًا الأمين لحزب الشعب الجمهوري في محافظة الدقهلية.

أستطاع أن يقدم لـ” مركز بني عبيد”، العديد من الخدمات والأمور الأخري، التي جعلت من شخصه شئ ثميلاً لدي الآلاف الموطنون في هذه القرية التي أصبحت مركزاً فيما بعد بسببه.

قدم لأهالي مركزه و قريته العديد من الأمور التي جعلت منهم فيما بعد حالة أكثر استقراراً، أشتهر بأخلافه وحُسن تعامله مع الآخرون.

سبب وفاة هرماس رضوان

أكدت الصحف المصرية مساء اليوم أن سبب وفاة هرماس رضوان ، هو معاناته مع المرض لفترة طويلة من الزمن ، ووصل خلال الفترة الماضية إلي احدي المستشفيات ، ورحل بها اليوم الخميس الموافق 19 من شهر نوفمبر 202.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول هرماس ضوان ، كما تعرقنا علي نبذة سريعة حول حياته الشخصية، و هل هو مسلم ام مسيحي ، و غيرها من المعلومات المتداولة عنه في منصات السيرة الذاتية.

شاهد أيضًا: تعرف علي | فايق عزب ويكيبيديا | من هو السينما | سبب وفاة فايق عزب | تفاصيل اخري

التعليقات

اترك تعليقاً