التخطي إلى المحتوى

هاني شاكر ينفي تعنيفه مصطفى كامل بشأن ايمان البحر درويش .. تفاصيل

نفى الفنان هاني شاكر الاتهامات التي وجهت له حول علاقته بمرض الفنان إيمان البحر درويش والمشاجرة التي نشبت بينه وبين مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين بشأن الحالة الصحية للفنان.

وأكد هاني شاكر أنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع مصطفى كامل وعلاقته به جيدة ولا يوجد خلافات بينهما.

هاني شاكر ينفي تعنيفه مصطفى كامل

ونفى هاني شاكر التواصل مع الصحفي الذي نشر المعلومات قائلاً: “أحب أن أوضح أنني لم أتواصل أبدًا مع الأستاذ هاني العزب، وأن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة”.

وكان الصحفي هاني العزب كتب في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك حول نشوب مشاجرة بين هاني شاكر ومصطفى كامل بشأن الزج باسم الأول في قضية الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان إيمان البحر درويش.

وقال إن هاني شاكر عنف مصطفى كامل لفظياً لأنه ذكر اسمه بأنه السبب في تراجع صحة إيمان البحر درويش.

مصطفى كامل ينفي اتهامه لهاني شاكر

ومن جهته أوضح مصطفى كامل في تصريحات صحفية له أنه لم يتحدث عن أن إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة في المخ بسبب هاني شاكر مشيراً إلى أن الإصابة لم تكن وقت وجوده على مقعد رئاسة النقابة، إذ جرى الأمر في أثناء وجود مجلس آخر أتى بعده.

قد يهمك أيضا: خبر وفاة ايمان البحر درويش

وأشار إلى أن المواقع الإخبارية نشرت تصريحاته بأنه يتهم هاني شاكر بالتسبب في إصابة إيمان البحر درويش بجلطة، مشدداً على أنه لم يصرح بهذا مطلقاً.

جدل كبير ومحاولات لإنهاء الأزمة

وأكد نقيب المهن الموسيقية أن إصابة الفنان إيمان البحر درويش بالجلطة لم تكن خلال وقت الخلاف الشهير بينهما.

ومن جهة أخرى أوضح أنه ما زال يحاول جاهداً الوصول لأسرة إيمان البحر درويش لمساعدته في أزمته الصحية ولكن دون جدوى، وذلك منذ أن نشرت ابنته صورة له يعاني فيها صحياً.

طالع أيضا: اول ظهور لنسرين طافش بعد طلاقها .. وكأنها بنت الـ20

يذكر أن اسم الفنان إيمان البحر درويش تصدر محركات البحث منذ نشر صورته وتداول البعض شائعات حول وفاته إلا أن ابنته أمنية علقت على هذه الشائعات، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: خبر وفاة بابا غير صحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً