التخطي إلى المحتوى

نصرة الحربي قبل وبعد النقاب (صور)
نصرة الحربي قبل وبعد النقاب

أثارت صور نصرة الحربي قبل وبعد النقاب ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجأت جمهورها علي سناب شات بنشرها صورة جديدة لها في أحدث ظهور لعام 2022.

الأمر الذي أثار حزن البعض من جمهورها علي منصة السناب شات، أنها تخلت عن النقاب، مما أدي إلي طرح عدة تساؤلات حولها بشأن السبب وراء إقدامها علي هذا القرار المفاجئ بالنسبة للكثيرون. وكانت ارتدت  نصرة النقاب النقاب في عام 2019، وذلك برغبة شخصية وميول كبيرة منها لذلك، والبعض أشار أنها ارتدت النقاب من أجل زوجها، ولكن تبين أنها كانت ترتديه قبيل الزواج.

نصرة الحربي قبل وبعد النقاب

ونفت نصرة الحربي، كل ما تردد من جانب متابعيها بشأن ارتداء النقاب بأمر من زوجها، وصرحت أنها متنقبة قبيل الزواج، فيما لم تكشف حتى الآن عن السبب وراء ظهورها بدون النقاب وتخليها عنه منذ 2022.

نصرة الحربي قبل وبعد النقاب

وتبلغ نصرة الحربي من العمر 33 عاماً فهي من مواليد المغرب عام 1988، وتُعتبر إعلامية سعودية ذات أصول مغربية، لأن والدها سعودي فيما أن والدتها مغربية الجنسية، ونشأت وقضت عدة سنوات في المملكة المغربية. وتُعتبر من الإعلاميات المعروفات علي الساحة، واشتهرت من خلال عملها كمقدمة برامج عبر شبكة الـ”أم بي سي”، وسرعان ما دشنت جماهيرية كبيرة، وتخطى عدد متابعيها مؤخراً علي انستقرام حاجز الـ1.4 مليون متابع منذ 2022.

وظهرت نصرة الحربي علي سناب شات بدون نقاب في احدي الإعلانات التي تقدمها من خلال حسابها الشخصي، وحصد ظهورها تفاعل كبير من جانب جمهورها علي منصة التواصل. ونشرت عدة وكالات أنباء ووسائل إعلام سعودية الفيديو، الذي لقي تفاعل ومشاهدات كبيرة بعد ساعات قليلة من نشره علي صفحتها الرسمية والموثقة.

وغابت نصرة الحربي عن الساحة الإعلامية منذ عام 2018، وعن السبب قالت أنه مع الزواج والأمومة، فضلت أن تغيب عن جمهورها لبعض الوقت، لأنها مشغولة بالفعل بهذه التفاصيل المهمة في حياتها الأسرية. وقدمت نصرة عام 2014 مسلسل تحت عنوان “سواق وشغالة”، كما قدم في ذات العام أعمال أخري وهي “خميس بن جمعة و جرذان الصحراء و عندما يزهر الخريف”، وكانت آخر أعمالها تحت عنوان “لقيت روحي” الذي تم عرضه في 2016 وهو عمل درامي كوميدي باللهجة الكويتية.

التعليقات

اترك تعليقاً