التخطي إلى المحتوى

نجوان سمري الجزيرة ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام
نجوان سمري الجزيرة ويكيبيديا

نجوان سمري الجزيرة ويكيبيديا، تعمل حاليًا لصالح قناة “الجزيرة”، كمراسلة  في دولة فلسطين، وشغلت عدة منصات خلال مسيرتها الصحفية وتغطية أهم الأحداث في الوطن العربي، وخصوصًا فلسطين.

نجوان سمري الجزيرة ويكيبيديا

عملت في مهام منتجة أخبار في القدس وداخل الخط الأخضر، علاوة علي ذلك، مشاركتها في عدد من التغطيات أهمها حصار الأقصى سنة 2017.

كما أنها من أهم المذيعات الذين يغطون حاليًا واقعة “حي الشيخ جراح” في فلسطين، بجانب تغطيها لقوات الاحتلال أثناء مشاركتها في مشادة مع المدنيين.

انضمت نجوان سمري إلي منصة التدوينات القصيرة تويتر في (أكتوبر من سنة 2015) ووصل عد متابعيها مؤخراً إلي 53 ألف متابع، فيما دشنت صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت عنوان “نجوان سمري
(نجوان سمري)” في يناير من عام 2010 وتخطى عدد متابعيها حاجز الـ20 ألف متابع، علي السياق ذاته، وصل عدد متابعي Najwan Simri Diab علي موقع انستقرام إلي 8 الآلاف شخص، وتُعتبر من المذيعات الذين يحرصون علي نشر الصور وآخر الأخبار لجمهورهن.

نجوان سمري انستقرام

وكان تساءل الكثيرون عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للمذيعة الفلسطينية نجوان سمري، علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، ومن الممكن لكم التمكن من متابعتها الآن عبر هذا الرابط: أضغط هنا.

وبالتزامن مع الأحداث التي تشهدها القدس يوميًا من القوات المحتلة الإسرائيلية، نجحت نجوان سمري في تغطية عدة أمور في ظل خوف البعض، ولكنها تميزت بالشجاعة التي وصلتها إلي قلوب المتابعين لها علي مختلف منصات السوشيال ميديا.

وكان تساءل الكثيرون عبر محرك البحث غوغل، عن ما هي ديانة نجوان سمري هل مسلمة أم مسيحية، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن، أو عن عمرها الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً