التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة السودانية 2021 وطريقة الاستعلام عنها بالرابط
نتيجة الشهادة السودانية

نتيجة الشهادة السودانية التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية في السودان 2021، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في السودان عن الانتهاء من جميع عمليات تجميع أوراق الامتحانات ليتم لبدء في عملية تصحيح ومراجعة الأوراق.

وبعد انتهاء المدة المحددة من قبل الوزارة لتجميع الأوراق أعلنت مرة أخرى رسميا عن البدء في إجراء عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب حتى يتم الانتهاء منها في أسرع وقت ليتم رصد الدرجات وتقييم الطلاب.

كما أوضحت الوزارة انه بعد انتهاء كافة المراحل التي تم ذكرها سوف يتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي وإتاحتها لكافة الطلاب بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت، وينتظر الطلاب والطالبات خلال هذه الفترة موعد إعلان النتيجة بفارغ الصبر وبكل حماس متشوقين لمعرفة النتيجة الخاصة بهم ومعرفة كما أن كانوا نجحوا في الامتحانات أم لا.

وقد أوضحت الوزارة أن النتائج سيتم إتاحتها ورفعها عبر شبكة الانترنت بشكل الكتروني حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بكل سهولة بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وأيضا حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وقد تم توفير رابط مخصص للاستعلام عن تفاصيل النتائج أول بأول ومتابعة حالتها حتى يتم الإعلان عنها، ويمكنكم الانتقال إلى هاذ الموقع التابع للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: نتيجة الشهادة السودانية 2020 ورابط مباشر للنتيجة الثانوية السودانية من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً