التخطي إلى المحتوى

نتائج المنح والقروض 2022 dsamohe gov jo internal رابط النتائج النهائية
رابط نتائج المنح والقروض 2022 dsamohe gov jo internal النهائية

فعلت مديرية البعثات، رابط نتائج المنح والقروض 2022 dsamohe gov jo internal النهائية، حتى يتمكن كافة الطلاب و الطالبات من الدخول إلي الموقع والاستعلام عن أسماء المقبولين اليوم.

وانتشرت العديد من الأنباء اليوم الخميس، من خلال بعض الحسابات الإخبارية في المملكة الهاشمية، مفادها نية وزارة التعليم العالي لإعلان كشوفات الأسماء المقبولة اليوم في منح القروض المقدمة من الأعلى للتعليم.

من جانبها، نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أول رد رسمي بشأن نتائج المنح والقروض في شتى الجامعات. حيث أكدت من خلال منشور لها عبر فيسبوك عن طريق حسابها الرسمي التابع للدولة، أن الدكتور مهند ماجد الخطيب سيكون متواجداً الليلة علي قناة المملكة للكشف عن نتائج القبول في وحدة المنح والقروض للعام الدراسي المنصرم 2021-2022.

رابط نتائج المنح والقروض 2022 dsamohe gov jo internal النهائية

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج المنح والقروض للعام الدراسي الحالي 2021-2022 من خلال بوابة مديرية البعثات التابعة لوزارة التعليم العالي. وترددت عدة أنباء هنا وهناك عبر مختلف منصات التواصل ومصادر تربوية أوضحت أن الكشوفات سوف تكون متاحة اليوم الخميس. وحتى تتمكنوا من الإطلاع علي النتائج، كل ما عليكم هو القيام بهذه الخطوات فيما يلي:

أولاً يجب علي الطالب أو الطالبة الدخول إلي الموقع الرسمي الذي ينشر النتائج بشكل مستمر http://dsamohe.gov.jo/Internal/ عن طريق النقر علي هذا الرابط “من هنا“.

ثانيًا نقوم بتعبئة البيانات اللازمة والتي في المعتاد تكون خاص بطالب الذي يرغب في الاستعلام عن النتائج الخاصة به، بشأن القبول من عدمه.

وفي النهاية ننقر علي كلمة استعلام، ومؤخراً أطلقت الوزارة عبر مديرية البعثات الأردنية، رابط خاص لتقديم الاعتراضات علي النتيجة بشكل مباشر ومجاناً إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلي مقر الجامعة في ظل انتشار وباب كورونا.

وارتفعت عمليات البحث اليوم عن رابط http://dsamohe.gov.jo/Internal/ الذي يُمكن من خلاله الاستعلام عن النتائج حصرياً علي شبكة الأنترنت بشكل أون لاين. وسيكون الدكتور مهند الخطيب متواجداً علي قناة المملكة الليلة للحديث عن كافة التفاصيل التي تخص موعد إعلان النتائج بالأسماء في ظل تضارب الأنباء حولها.

التعليقات

اترك تعليقاً