التخطي إلى المحتوى

نتائج السبر الترشيحي 2021.. في سوريا للفرع العلمي والادبي وخطوات ورابط النتائج
نتائج السبر الترشيحي 2021

ننشر نتائج السبر الترشيحي 2021 ، نتائج اختبار الترشح للتقدم لامتحانات الثانوية العامة بصفة دراسة حرة لدورة 2021 في سوريا ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم في سوريا بإصدار نتيجة امتحانات الترشح من اجل التقديم لاختبار شهادة الثانوى العام بطريقة دارسيه حرة بالمرحلتين العلمى والأدبي لدورة سنة 2021.

وكان الموافق ( 24 تشرين الأول 2020 ) قد تم إجراء امتحان الترشح من اجل التقديم لاختبار شهادة الثانوي العام بطريقة دراسية حرة بمرحلتيها الادبى والعلمي لدورة 2021 فى المراكز المعتمدة من خلال مديريات التربية والتعليم بسوريا وكان امتحان السير جيدا وتم تصحيحه مركزيا فى وزارة التربية والتعليم السورية .

عبد الكريم نونو أمين سر مركز عباس الحامض فى منطقة البرامكة فى العاصمة دمشق قال إن تجربة أسئلة مؤتمتة حديثة على الطلبة المتقدمين من اجل هذا
كان قبل الاختبار اجتماع جرى مع الطلاب من اجل تعريف وشرح وكيفية الإجابة على الأسئلة المؤتمتة بالإضافة إلى إجراء جولة على القاعات لمساعدة الطلبة فى أي صعوبة بشان الأسئلة المؤتمتة .

أوضح رئيس دائرة الجاهزية فى مديرية التربية والتعليم بدمشق طالب طالب أن الامتحان المؤتمت يقوم بتوفير الوقت والجهد علي الطلاب ويكون صدور النتيجة بسرعة منوها أن هذا الإجراء يكون حرصا من الوزارة علي تفعيل مساوة الفرص بين الطلبة .

يشار إلي أن الوزارة قامت بالإعلان فى إل 17 من الشهر الحالي أن امتحان الترشح للتقديم لاختبار شهادة الثانوي العام بطريقة دراسية حرة بمرحلتيها الادبى والعلمي لدورة سنة 2021 سيكون بطريقة مؤتمتة .

ويمكن للطلاب الناجحين بامتحان السير الترشيحى أن يتقدموا لاختبارات شهادة الثانوى العام بطريقة دراسية حرة فى المحافظة التي تقدم إليها فقط وبالفرع الذي قام باختياره فى الطلب الخاص به .

نتائج السبر الترشيحي 2021

  • لينك نتائج السبر الترشيحي للفرع الأدبي 2020 أضغط علي الرابط التالي ( من هنا ) .
  • لينك نتائج السبر الترشيحي للفرع علمي 2020 عبر الرابط التالي ( من هنا ) .

التعليقات

اترك تعليقاً