التخطي إلى المحتوى

نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2021 مديري التعليم الثانوي الإعدادي الابتدائي بالمغرب
نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2021

نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2021 مديري التعليم الثانوي الإعدادي الابتدائي بالمغرب

وكانت وزارة التربية الوطنية المغربية قد نشرت صباح اليوم من خلال الرابط المنشور هنا داخل الخبر جميع النتائج الخاصة بحركة المديرين بجميع المراحل التعليم ماقبل الجامعية ، الثانوي والإعدادي والابتدائي.

وفيما يلي سوف ننشر لحضراتكم أسفل هذا الخبر الرابط الرسمي الذي من خلال تصلون إلي نتائجكم بسهولة .

ونلفت نظركم إلي أن هذا الرابط هو الرابط الرسمي للنتائج ولا يوجد هناك أي روابط أخري وعلي الجميع عند الدخول للمواقع إمداد الموقع بالمعلومات الصحيحة حتى تصل إلي نتائج بكل يسر .

وكانت وزارة التربية الوطنية المغربية قد اعتمدت حركة المديرين الانتقالية للعام 2021 من خلال رابط رسمي منشور هنا أسفل الخبر .

كما نشرت الوزارة إحصائية كاملة للمديرين بالتعليم الثانوي والمديرين بالتعليم الإعدادي والمديرين بالتعليم الابتدائي الذين تم نقلهم وعددهم كالتالي .

نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2021

إحصائية الحركة انتقال عدد 1426 مدير ومديرة منها 1100 في التعليم الابتدائي و210 بالتعليم الثانوي والإعدادي و116 في الثانوي التأهيلي، من مجمل 2690  مدير ومديرة.

رابط نتـائج الحركة الانتقالية للمديرين 2021 في المغرب

وبعد الإعلان اليوم عن نتائج المنقولين رسميا من الممكن لكل الذين يرغبون في التظلم من النتائج المهلة مفتوحة أمامهم للتظلم حتى يوم 15 مارس من خلال مصالحهم ومديرياتهم وإداراتهم يتقدموا بالطعون حتى يثبتوا حقهم في الترقي .

ولكل من يرغب في معرفة نتـائج الحركة الانتقالية للمديرين 2021 عليه الضغط هنــــــــــــا

قد يهمك أيضا

نتـائج القبول للجامعات السودانية 2021 رابط مباشر للنتائج من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً