التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانويه العامه اليمن صنعاء 2020 بالاسم.. https://gazatime.com/res-ye/
نتائج الثانويه العامه اليمن صنعاء 2020

أستعلم الآن عن نتائج الثانويه العامه اليمن صنعاء 2020 بالاسم.. https://gazatime.com/res-ye/ ، حيث نشرت الوزارة خلال الساعات القليلة الماضية الموقع الرسمي من اجل الاطلاع علي النتيجة ، كما سهلت كافة الامور حتى يتمكن الطلاب من معرفتها إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي تداعيات وباء كورونا المستجد ، و عملت علي نشر الطريقة التي يتم من خلالها معرفتكم لنتائج.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية ، رابط و طريقة معرفة نتائج الثانويه العامه اليمن صنعاء 2020 بالاسم.. https://gazatime.com/res-ye/ إلكترونيًا كالتالي.

وحتى تتمكنوا من الإطلاع علي النتائج ، أتاحت وزارة التربية والتعليم اليمنية ، خطوات لا بد من إتباعها حتى تتمكنوا من استخراج النتائج ، وجاءت كالتالي:

الدخول إلي الموقع الرسمي للوزارة من أجل الحصول علي نتيجة الطالب أو الطالبة في القسلم العللمي أو الادبي من خلال الضغط علي هذا الرابط “من هنا“.

بعد ذلك يقوم الطلاب و الطالبات بكتابة رقم الجلوس الخاصة بهم ، و بعد التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح علينا بالنقر علي كلمة “أظهر النتائج” وعلي الفور سيتم ظهورها لكم بالدرجات .

يجدر الاشارة ، بأن النتائج من الممكن لكم كذلك معرفتها عن طريق الهاتف الذكي الخاص بكم ، حيث أجتمع رئيس مجلس الوزراء ، تم الاستقرار علي بعض الاجراءات منها ، أنه من الممكن للطلاب و الطالبات في شتى محافظات دولة اليمن الشقيق الاطلاع علي النتيجة من خلال الجهاز الذكي ، عن طريق رسالة نصية إلي  رقم “160”، علي أن يكون محتواها رقم جلوس الطلاب ، و علي الفور سيتم إرسال رسالة لكم تؤكد النجاح من عدمه وكذلك الدرجات في كل مادة بالتفصيل.

وكانت وزارة التربية والتعليم اليمنية قد سهلة مؤخراً عملية الاطلاع علي النتائج ، حيث قامت برفعها عبر الموقع الرسمي التابع لها من خلال شبكة الانترنت ، و من جهتها فقط أوضحت الوزارة خطوات و رابط الحصول علي النتيجة الخاص بالطلاب ، كل ما عليكم هو اتباع الخطوات الموضحة لكم ادناه مع التاكد من إدخال كافة البيانات المحددة بشكل صحيح.

شاهد أيضًا: res-ye.net نتائج الثانوية العامة 2020 في اليمن – رابط مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً