التخطي إلى المحتوى

مي خريش ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة.. حلقة مي خريش مع طوني علي تويتر
مي خريش ويكيبيديا

بعد تصدرها التريند ، رصدنا لكم بعض المعلومات حول من هي مي خريش ويكيبيديا  ، حيث يبحث الكثيرون عنها ، وذلك عقب إنتهاء لقائها في برنامج “سؤال محرج” مع الإعلامي طوني خليفة، و علي ما يبدو أنها عبرت عن رآيها عن شئ ما لم يليق بالنشطاء ، وبعض الشخصيات المعروفة علي موقع التواصل تويتر ، الأمر الذي أدى إلي البحث عنها من خلال محركات البحث لمعرفة من هي ، و فيما يلي ننشر لكم المعلومات المتوفرة عنها من خلال المنصات الإلكترونية المتخصصة في السيرة الذاتية.

من هي مي خريش ويكيبيديا 

مي خريش (بالإنجليزية: May Khraish)، هي إعلامية وناشطة وكاتبة ، تحمل الجنسية اللبنانية ، وتعتنق الديانة المسيحية ، عاشت معظم حياتها في المنطقة الجنوبية في دولة لبنان ، حيث نشأت و تربت هناك.

  • في سنة “2018” ، أصبحت عضو في المجلس السياسي في التيار الوطني الحر وكانت بداية موفقة لها  ، كما أنها دخلت الإنتخابات في عام 2019 ميلادي.
  • عُرفت علي أنها بنت الجنوب المقاوم ، وأشتهرت من خلال بدايتها كمحامية معروفة ، تميل إلي المساندة والسعي وراء الدفاع عن العدالة المجتمعية ، من أبرز الشخصيات التي تهتم بحقوق الإنسان ، حيث أنها عملت علي تحقيق الحريات بيما أنها محامية وناشطة لبنانية.
  • من عائلة خريش ، تلك العائلة التي أشتهرت بالتضحية في سبيل الوطن علي رأسهم الشهيد البير خريش ، وغيرهم بحسب المصدر.
  • هي محامية بالاستئناف، كما أنها نائب رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية .
  • أنضمت إلي موقع التواصل الإجتماعي تويتر في شهر أبريل عام 2010 ، يتابعها أكثر من 49 عامًا عبرحسابها  والذي ننشر لكم لينك الدخول بالأسفل.

حلقة مى خريش مع طوني خليفة 

نشر الإعلامي طوني خليفة حلقته اليوم مع المحامية مى خريش عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” ، في برنامج المعروف ” برنامج سؤال محرج”.

مي خريش تويتر

من الممكن لكم الدخول إلي الحساب الرسمي للإعلامية و المحامية و الناشطة مى خريش بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من خلال الضغط “هنا“.

وإلي هُنا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الشائعة حول نائب رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية مى خريش عبر محركات البحث ، عقب تصدر أسمها ضمن قائمة الأكثر رواجاً بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

قد يهمك أيضًا:

  1. سناب رشا العبدالله snapchat.. ومن هي رشا العبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية
  2. تعرف علي باسل سماقية | من هو ، ديانته ، الميلاد والعمر ، السيرة الذاتية ويكيبيديا
  3. تعرف علي من هي عبير شعبان ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

التعليقات

اترك تعليقاً