التخطي إلى المحتوى

ميرهان حسين الفنانة المصرية وملف كامل عنها واهم واخر اخبارها

ميرهان حسين، فنانة مصرية أصيلة، لها أعمال لاحصر لها، تاريخ مطول من العطاء الفني برغم صغر سنها، لكنها تفوقت على نفسها كثيرا، في ان يكون لديها المقدرة على العطاء، بهذه الحيوية والنجاح، نحن نقدم ملف كامل عنها وعن أعمالها، ونتمنى لها التوفيق في استكمال مسيرتها الفنية المهمة على الساحة.

ميرهان حسين

من هي ميرهان حسين

الفنانة ميرهان حسين هي واحدة من أكثر فنانات الجيل الجديد شعبية في مصر والوطن العربي. وُلدت في القاهرة في28 اكتوبر1982، والدها هو الممثل الكبير حسن حسني ووالدتها هي الممثلة نادية الجندي. بدأت ميرهان حسين مشوارها الفني في عام 2006 وهي تعتبر إحدى الوجوه اللامعة في عالم التمثيل في مصر حاليًا.

تخرجت ميرهان حسين من كلية الإعلام جامعة القاهرة وحصلت على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع. وقد اشتهرت ميرهان حسين بأدائها المميز في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، والتي شملت الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

ميرهان حسين

ميرهان حسين معلومات عنها

في عام 2010، شاركت ميرهان حسين في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” إلى جانب النجم عمرو سعد والفنانة منى زكي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض. ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها ميرهان حسين هي: “بوابة الشمس”، “حفلة عيد ميلاد”، “إسكندرية نيويورك”، “في الميدان”، “زي الشمس”، “سابع جار”، و”الطوفان”.

ميرهان حسين ميرهان حسين ميرهان حسين

مشوار ميرهان حسين الفني

كما شاركت ميرهان حسين في بطولة العديد من المسلسلات المصرية الناجحة، والتي تميزت بأدائها المتميز والمؤثر. ومن أبرز هذه المسلسلات: “الزيبق”، “سلسال الدم”، “رأس الغول”، “البرنسيسة بيسة”، و”البرنس”.

ميرهان حسين نجمة النجوم

وقد حصلت ميرهان حسين على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مشوارها الفني، ومن أهمها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الصعيدي في الجامعة الأمريكية” في مهرجان دبي السينمائي الدولي عام 2010.

ومن خلال أدوارها المختلفة في الأعمال الفنية، استطاعت ميرهان حسين أن تحقق نجاحًا كبيرًا وتعتبر إحدى الوجوه اللامعة في عالم التمثيل في مصر والعالم العربي. وتستمر في إثبات نفسها كفنانة موهوبة ومؤثرة في الساحة الفنية.

ميرهان حسين

الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها الفنانة ميرهان حسين في جدول منسق كالتالي:

جدول أعمال ميرهان حسين الفنية

السنة العمل
2012 “ماما في القسم”، “لحظات حرجة 3”
2013 “جذور”، “آدم وجميلة”، “الوالدة باشا”، “اسم مؤقت”، “أحلي أيام”
2014 “ابن حلال”، “الإكسلانس”
2015 “قصة حب”، “حواري بوخارست”، “حب لا يموت”، “المطلقات”، “الصعلوك”
2016 “جراب حواء”، “المغني”، “الكيف”، “السبع بنات”، “الخانكة”
2017 “الأب الروحي”، “جيران ج1، ج2، ج3”
2018 “جيران ج4″، “أيوب”، “الأب الروحي ج2”
2019 “نصيبي وقسمتك 3″، “قيد عائلي”، “علامة استفهام”، “بركة”
2020 “رجالة البيت”، “ختم النمر”
2021 “نصيبي وقسمتك 4″، “ستات بيت المعادي”
2022 “أنا وهي”، “مشوار الونش”، “نقل عام”

*يرجى ملاحظة أن هذه القائمة لا تضم جميع الأعمال التي شاركت بها الفنانة ميرهان حسين في مسيرتها الفنية، إنما تضم أبرزها فقط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً