التخطي إلى المحتوى

ميثاء عبد الجليل ويكيبيديا | من هي | جنسيتها | السيرة الذاتية
ميثاء عبد الجليل جنسيتها

ميثاء عبد الجليل ويكيبيديا، جنسيتها هي الإمارات، تُعتبر من أهم خبراء التجميل النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدأت نشاطها علي السوشيال ميديا في سنة 2011.

ميثاء عبد الجليل ويكيبيديا

تُعتبر ميثاء عبدالجليل، مواطنة إماراتية الأصل، حاصلة علي شهادة كلية دبي للصيدلة، وعقب تخرجها عملت في عدد من المناصب، حيث ظلت تدير مستشفى تجميلية متخصصة لمدة من الزمن، ولكنها قررت أن تبحث عن الطموح، لذا تركت عملها في المستشفي.

ثم نجحت في الحصول علي دورة لدراسة إدارة أعمال، ثم بدأت في العمل مباشرة لصالح أحدى الشركات الكبرى بالإمارات، ومنها انتقلت إلي التلفزيون، حيث حصلت علي فرصة للظهور تلفزيونيًا بأحدي البرامج الصباحية علي شاشة قناة “عجمان”.

وبرغم وصولها إلي عالم الشهرة، قررت  ميثاء أن تستكمل مسيرتها الدرامية، ونجحت في الحصول علي شهادة دبلوم مكثف بالإعداد والتقديم التليفزيوني، من أجل تثقيل موهبتها.

حاليًا تُعد ميثاء، من ضمن أهم الشخصيات الذين نجحوا في الحصول علي ثقة الجمهور الخليجي، ويقوم بمتابعتها ما يزيد عن 2 مليون شخص علي يوتيوب.

وقررت أن لا تغلق الباب لمن يرغب في الحصول علي دورات تدريبية ومعرفية في مجال التجميل والميك آب، بجانب عملها في التلفزيونية كمقدمة برامج.

تدير ميثاء حاليًا فرعها الخاص في احدي الشركات الكبري المتخصصة في مجال التجميل، ويأتي لها الزبائن من شتى دول الخليج، بعد سماع سيرتها الطيبة ومسيرتها العطرة في مجالها ومدى حبها في مهنتها.

ميثاء عبد الجليل جنسيتها

وكان تساءل عدد كبير من الأشخاص، عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) خبيرة التجميل الإماراتية، ميثاء عبد الجليل، إذ رشحت مصادر مطلعة أنها حاليًا في العقد الثالث من عمرها، أما عن موطنها وأصلها، فهي إماراتية 100%.

التعليقات

اترك تعليقاً