التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد .. تفاصيل

يترقب عشاق كرة القدم في القارة الإفريقية وحول العالم بفارغ الصبر مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الذهاب في الرابع من يونيو 2023، في ستاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، فيما ستقام مباراة الإياب في 11 يونيو 2023، في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

موقف الفريقين قبل النهائي

تأهل فريق الأهلي المصري إلى المباراة النهائية بعد تجاوزه بسهولة فريق الترجي التونسي في نصف النهائي.

وبعد تعادلهم بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب، فاز الأهلي في مباراة الإياب بهدف وحيد سجله حسين الشحات، ليتأهل الفريق المصري إلى النهائي بمجموع المباراتين 4-0.

من جهة أخرى، تأهل فريق الوداد المغربي إلى المباراة النهائية بعد تخطيه بصعوبة فريق صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي.

وبعد التعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب، تعادل الفريقان مرة أخرى بنتيجة 2-2 في مباراة الإياب التي أقيمت في جنوب أفريقيا.

وبسبب قاعدة الأهداف الخارجة من الملعب، تأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية.

مباراة على صفيح ساخن!

ومن المتوقع أن تكون مباراة النهائي مثيرة وقوية، حيث يتمتع كلا الفريقين بلاعبين مميزين وخبرات واسعة في المنافسات القارية.

ويسعى الأهلي المصري إلى استغلال عامل الأرض والجمهور الحاضر في ملعبه، فيما سيحاول فريق الوداد المغربي تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لتسهيل مهمته في مباراة الإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً