التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة طلائع الجيش ضد سموحة الودية اليوم الاربعاء
طلائع الجيش ضد سموحة

موعد مباراة طلائع الجيش ضد سموحة الودية اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، حيث يخوض نادي سموحة اليوم مباراة ودية ضد نادي طلائع الجيش في مساء اليوم والتي كان قد اتفق عليا كطلا الفريقين من اجل استغلال فترة التوقف الحالي لمباريات كرة القدم للأندية بسبب مباريات المنتخبات.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف يخوضها الفريقين نمن اجل الدفع ببعض اللاعبين الذي يريد المدربين استكشافهم ومعرفة قدراتهم من اجل معرفة ما أن كانوا يصلحوا للعب الأساسي مع الفريق أم لا.

طالع يضا: بث مباشر .. نتيجة مباراة النجم الساحلي ضد البنزرتي اليوم في الدوري

حيث سيقوم المديرين الفنين لكلا الفريقين بالدفع باللاعبين الذين لا يلعبون مع الفريق بشكل مستمر أو ببعض الناشئين من اجل استكشاف مهاراتهم وتنميتها.

ويشار إلى أن هذه المباراة بالرغم من أنها ودية ولكنها مهمة جدا أيضا بالنسبة للاعبين الجدد الذين يريدون إظهار نفسهم واستعراض مهاراتهم وإمكانياتهم أمام المدربين من اجل أن يتمكنوا من المشاركة مع الفريق في المباريات القادمة.

ويشار إلى أن نادي سموحة سوف يواجه مصر للمقاصة في الدوري المصري الممتاز بعد فترة التوقف الحالية.

ولذلك فانه يخوض هذه المباريات استعدادا لهذه المباراة المهمة التي يسعى خلالها الفريق إلى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي في الدوري وزيادة عدد نقاطه.

أما عن نادي طلائع الجيش فهو الآخر يستعد لمباراة انبي القادمة في الدوري أيضا، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين سموحة وطلائع الجيش في تمام الساعة 4 من مساء اليوم الأربعاء 24 مارس 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً