التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بي اس جي ضد ليل اليوم الاربعاء في كاس فرنسا
بي اس جي ضد ليل

موعد مباراة بي اس جي ضد ليل في كاس فرنسا المباراة المنتظرة اليوم من قبل جميع جماهير نادي باريس سان جيرمان الذي يخوض مواجهة من أهم مواجهاته اليوم في الدور 16 من بطولة كاس فرنسا للموسم الحالي 2021.

وهذه المباراة هي مباراة ثمن النهائي من هذه البطولة، ويريد جميع الجماهير مشاهدة هذه المباراة بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت حتى يتمكنوا من معرفة أحداث المباراة المهمة اليوم التي يخوضها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أو كما يعرف باختصار بي اس جي.

وذلك ضد نادي ليل الذي يعتلي صدارة الدوري الفرنسي والذي يواجه باريس في مباراة مهمة جدا يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من الصعود إلى مركز أعلى من مركزه الحالي والتأهل بعدها إلى الدور الذي يلي الدور 16 من هذه البطولة الثمينة.

وسيشار إلى أن نادي بي اس جي يسعى بشكل كبير خلال هذه المباراة إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من إسعاد جماهيره الذين يدعمون اللاعبين دائما ويرغبن منهم تحقيق الانتصار وتحقيق الهدف المنتظر وهو التتويج بهذا اللقب الكبير في هذا الموسم.

بي اس جي ضد ليل

والجدير بالذكر أن نادي ليل أيضا يسعى إلى حد هذه البطولة بعد أن تمكن من العبور في آخر مباراة من هذه البطولة والتي كانت ضد نادي غازيليك اجاكسيو والتي انتصر فيها بنتيجة 1-3، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6:45 من مساء اليوم الأربعاء 17 مارس 2021.

طالع أيضا: موعد مباراة البايرن ضد لاتسيو اليوم في دوري ابطال افريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً