التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد انتويرب في دوري أبطال أوروبا بالتفصيل

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نادي انتويرب البلجيكي في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2024، ستُقام المباراة في “بوزيلستاديون” في بلجيكا غداً الأربعاء 13 ديسمبر.

ويحتل برشلونة المركز الأول في مجموعته بـ 12 نقطة، بينما يحتل انتويرب المركز الرابع بدون أي نقاط.

برشلونة يسعى للقاء ممتع بعد التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ويشار إلى أن برشلونة قد ضمن التأهل رسمياً إلى دور الـ16 من البطولة عقب مباراة بورتو الأخيرة في البطولة.

ومن المتوقع أن يبدأ تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بتشكيلة تضم إيناكي بينا في حراسة المرمى ولامين يمال في الهجوم.

ويأمل برشلونة في مواصلة عروضه القوية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث أن الفريق الكتالوني تأهل إلى دور الـ16 من البطولة بعد عدة مباريات ممتعة ومميزة.

تفاصيل المباراة:

يتمتع برشلونة بميزة كبيرة على انتويرب من حيث الجودة الفنية والتشكيلة، برشلونة يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل بيدري، وأنسو فاتي، ورافينيا، وفيران توريس.

قد يهمك أيضا: مباشر مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي كاس العالم للاندية

انتويرب فريق متطور، لكنه يعاني من بعض النقص في الخبرة، الفريق البلجيكي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، مثل لوكاس بلاني، وكارلوس كاسترو، وريان مينديز.

موعد مباراة برشلونة القادمة بالتفصيل

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 10:00 مساءً من تاريخ يوم الأربعاء (غداً) الموافق 13 ديسمبر 2023 ميلادياً بتوقيت القاهرة.

يتوقع أن تكون المباراة متكافئة، لكن برشلونة لديه أفضلية كبيرة على انتويرب، أما عن الدوافع، فإن برشلونة متأهل إلى دور الـ16 من البطولة، وانتويرب فقد كل فرص المنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً