التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن والقنوات الناقلة

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا التقرير موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي بايرن ميونخ الالمانى ضد نادي فيردر بريمن الالمانى فى إطار منافسات بطولة الدوري الالمانى الممتاز.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد نادي فيردر بريمن

يحل نادي بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره نادي فيردر بريمن في مباراة هامة وقوية في إطار مباريات الأسبوع 25 من منافسات بطولة الدورى الالمانى الممتاز ومن المقرر أن يتم اقامة المباراة يوم الغد السبت الموافق 13 من شهر مارس سنة 2021 ميلاديا كما انه من المقرر أن يتم إقامة المباراة على الملعب الخاص بنادى فيردر بريمن وهو ملعب ” ملعب فيسير شتاديون ” كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 5:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

نادي بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الالمانى برصيد 55 نقطة  وقد استطاع نادي بايرن ميونخ في المباراة الأخيرة له في الدوري الالمانى استطاع أن ينتصر على نادي بورسيا دورتموند بنتيجة 4/2 ويسعى نادي بايرن ميونخ إلى مواصلة الانتصارات  وتحقيق نتائج ايجابية من اجل مواصلة تصدر جدول بطولة الدوري الالمانى والمنافسة على التتويج بلقب بطولة الدوري الالمانى هذا الموسم.

بينما يسعى نادي فيردر بريمن إلى تحقيق نتيجة ايجابية أمام العملاق الكبير نادي بايرن ميونج من اجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية حيث يحتل نادي فيردر بريمن المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 30 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي بايرن ميونخ ضد نادي فيردر بريمن من خلال قناة ”   beIN Sports Fr 5 HD max ” الرياضية الطرية الناقل الحصرى لمباريات بطولة الدوري الالمانى الممتاز.

اقرا ايضا:موعد مباراة الأهرام ضد el obour sport والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً