التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كاس الملك 2023
موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كاس الملك 2023

موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كاس الملك 2023، ضرب نادي الوحدة السعودي موعدا مع نادي الهلال في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفيين، بعدما فجر مفاجئة من العيار الثقيل بتمكنه من إقصاء منافسه نادي النصر، من الدور نصف النهائي بالفوز عليه بهدف نظيف عن طريق نجم الفريق  “ديفيد بوغيل” في مباراة مثيرة شهدت الكثير من المتعة الكروية.

فرسان مكة وعلي الرغم من استكمال الفريق للمباراة ناقص العدد، إلا انهم قدموا مباراة ممتازة من الناحية التكتكية والفنية، ليعجز رونالدو ورفاقه عن تعديل النتيجة رغم كثرة الفرص المحققة التي اهدراها نجوم النصر، وكانت ابرز الفرص هي فرصة رونالدو حين سدد صاروخية أصدمت بالقائم.

شاهد هدف الوحدة في النصر

الهدف الوحيد  جاء في الدقيقة”22″ من الشوط الأول، وسجله “ديفيد بوغيل” بعد خروج خاطئ من حارس مرمي فريق النصر، تسبب في تقدم الفريق الوحداوي، لتنتهي المباراة بذلك الهدف الرائع.


يذكر أن نادي الوحدة سيشارك في المباراة النهائية لكاس الملك، بعدما تغيب عن خوض المباريات النهائية في البطولة لمدة “53 “عام، ليسطر بذلك لاعبي الفريق تاريخهم الكروي بحروف من ذهب.

موعد مباراة الهلال والوحدة نهائي كاس الملك

ومن المرجح أن تقام المباراة النهائية، ما بين أيام 13 أو 19 أو 20 من شهر مايو المقبل حيث لم يتم الإعلان إلى الآن بشكل رسمي من قبل الاتحاد السعودي عن اليوم المحدد للمباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً