التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المغرب اليوم ضد جنوب افريقيا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب اليوم ضد جنوب افريقيا، مباراة قوية تشهدها الملاعب الإفريقية مساء اليوم االسبت في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، وهو اللقاء الذي يجمع بين الثنائي العمالقة المنتخب المغربي ونظيره منتخب جنوب إفريقيا.

حيث يعد كلاهما من المنتخبات القوية والمميزة في قارة إفريقيا، كما يتمتعان بعدة لاعبين مميزين ونجوم عالمية محترفة بمختلف دوريات العالم.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

ولعل المنتخب المغربي يتفوق في هذه النقطة، حيث حقق الفريق مستويات رائعة في كأس العالم قطر 2022 ووصل إلى المربع الذهبي في البطولة، كما يحمل في جعبته نجوم كبار أمثال “أشرف حكيمي – ياسين بونو – حكيم زياش” وغيرهم.

موعد مباراة المغرب اليوم
Moroccan national team

أما عن منتخب جنوب إفريقيا فهو أيضا من المنتخبات العريقة في القارة السمراء وحقق العديد من االإنجازات الكبيرة طوال تاريخه، كما أن المباراة ستكون على أرضه اليوم.

قد تهتم بـ: موعد مباراة تونس اليوم ضد غينيا الاستوائية في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

حيث يستضيف المباراة ملعب سوكر سيتي الغني عن التعريف، والذي يعد من أجمل الملاعب في إفريقيا وهو الملعب الرسمي الذي يستضيف مباريات المنتخب الجنوب إفريقي في كل البطولات.

موعد مباراة المغرب اليوم ضد جنوب افريقيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت المغرب.

أما عن القنوات الناقلة فتتولى هذه المهمة شبكة قنوات بين سبورت القطرية المشفرة وبالتحديد (beIN Sports 4 hd)، ويتولى مهمة التعليق الصوتي على المباراة المعلق المتألف جواد بدة.

التعليقات

اترك تعليقاً