التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا ننشر لكم متابعينا من خلال هذا التقرير موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي الزمالك ضد نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد سراميكا كليوباترا

يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في مباراة مهمة في إطار مباريات  الأسبوع 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الغد الخميس الموافق 11 من شهر مارس سنة 2021 ميلاديا.

كما انه من المقرر أن يتم إقامة المباراة على الملعب الخاص بنادي الزمالك وهو ملعب ” إستاد القاهرة الدولي ” كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 8:30 حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي الزمالك ضد نادي سيراميكا كليوباترا من خلال قناة «أون تايم سبورت HD1»الرياضية المصرية.

ويسعى نادي الزمالك إلى تحقيق نتيجة ايجابية فى هذه المباراة وتحقيق الفوز على نظيره نادي سيراميكا كليوباترا من اجل مواصلة تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري كما يسعى نادي الزمالك إلى تحقيق نتائج ايجابية فى الفترة المقبلة حيث يسعى الزمالك إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يدخل نادي سيراميكا كليوباترا مباراته ضد نادي الزمالك من اجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام الفارس الأبيض حيث يدرك نادي سيراميك كليوباترا صعوبة المباراة حيث انه يلعب خارج أرضه وأمام متصدر بطولة الدوري المصري وسوف يسعى إلى الخروج بنتيجة ايجابية من اجل مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي لحجز مكان له وسط المقاعد المؤهلة إلى البطولات الأفريقية حيث يحتل نادي سيراميكا كليوباترا حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 21 نقطة.

اقرا ايضا: موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً